العدد 5106 - الإثنين 29 أغسطس 2016م الموافق 26 ذي القعدة 1437هـ

رئيس الوزراء مستقبلاً رئيس الاتحاد العام لعمال مصر: أمن مصر من أمن البحرين

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح أمس الإثنين (29 أغسطس/ آب 2016)، رئيس الاتحاد العام لعمال مصر رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب المصري جبالي محمد جبالي والوفد المرافق، الذي يزور مملكة البحرين حاليّاً، بحضور رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لعمال البحرين يعقوب يوسف محمد، ومسئول العلاقات العربية والدولية بالاتحاد الحر لعمال البحرين علي عبدالله البنعلي.

وخلال اللقاء، رحب رئيس الوزراء برئيس الاتحاد العام لعمال مصر والوفد المرافق له، وبما تتميز به العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة من تطور مستمر على كافة المستويات.

وأشاد سموه بالدور البارز والهام الذي قام به الاتحاد العام لعمال مصر في دعم ومساندة الاتحاد الحر لعمال البحرين في المحافل العربية والدولية، داعياً سموه إلى تعزيز الصلة بين عمال البلدين.

وأكد سموه حرص مملكة البحرين على توسيع مجالات التعاون مع جمهورية مصر العربية الشقيقة بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين، ويعود بالنفع على شعبيهما الشقيقين.

وأثنى سموه على الدور الذي تقوم به جمهورية مصر العربية في تعزيز العمل العربي المشترك والدفاع عن وحدة واستقرار الأمة العربية، في ظل ما تتمتع به من وزن وثقل كبير على الصعيد العربي والاقليمي، معربًا سموه عن تمنياته للدولة الشقيقة وشعبها المزيد من التقدم والرفاهية.

وأكد سموه دعم ومساندة مملكة البحرين لكل ما يسهم في الحفاظ على أمن واستقرار جمهورية مصر العربية، قائلا سموه: «إن أمن مصر من أمن البحرين».

وأشاد بالحركة النقابية المصرية العريقة، مشددا على أهمية تبادل الزيارات بين المسئولين في البلدين وتبادل الخبرات والتعاون في كل ما يخدم القضايا العمالية في البلدين.

وأثنى سموه على الدور الذي تقوم به الجالية المصرية في مملكة البحرين وجهودها في دعم مسيرة التنمية التي تشهدها المملكة في كافة القطاعات، مؤكدا أنها تحظى بكل الاحترام والتقدير في البحرين.

من جانبه، أعرب رئيس الاتحاد العام لعمال مصر جبالي محمد جبالي عن خالص الشكر والتقدير لرئيس الوزراء على ما يقوم به سموه من جهود لتعزيز العمل العربي المشترك، وما يتمتع به سموه من رؤية ثاقبة تجاه كل ما يحيط بالمنطقة من تحديات.

ونوه بما تشهده مملكة البحرين من تطور وتقدم على صعيد الحركة العمالية والنقابية وما تحقق للعمال في مملكة البحرين من مكتسبات، مشيدا بما تحظى به الجالية المصرية في مملكة البحرين من رعاية واهتمام من قبل القيادة والشعب البحريني.

وأكد حرص الاتحاد العام لعمال مصر على الاستفادة مما تمتلكه مملكة البحرين من تشريعات وقوانين عمالية متطورة.

العدد 5106 - الإثنين 29 أغسطس 2016م الموافق 26 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً