العدد 5106 - الإثنين 29 أغسطس 2016م الموافق 26 ذي القعدة 1437هـ

48 ساعة مجنونة في ريال مدريد

 أصبح من المؤكد عدم تعاقد ريال مدريد مع أي لاعب في الساعات المتبقية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ولكن في نفس الوقت فأن هناك لاعبا مهما قد يرحل عن صفوف النادي، وذلك وفقاً لتقرير نشره موقع "يورو سبورت العربي" اليوم الثلثاء (30 أغسطس/آب 2016).

وقال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في مؤتمر صحافي عقب الفوز على سيلتا فيغو: "حتى يوم 31 أغسطس كل شيء يمكن أن يحدث، لن نتعاقد مع لاعبين جدد لكن هناك لاعبا قد يرحل".

وتقول صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الـ48 ساعة المتبقية من سوق الانتقالات قد تشهد رحيل لاعبا بارزا في الفريق.

 

ايسكو أم خاميس؟

ايسكو أم خاميس؟ من سيرحل عن النادي الملكي من بين هذا الثنائي الذي طالما ما يؤكد زيدان استمرارهم في صفوف الفريق.

وبدأ ريال مدريد وفقا للتقارير الصحافية إعادة النظر في بيع لاعبا من بين الثنائي ايسكو وخاميس وذلك حتى نهاية ليلة الأربعاء.

ويرى فلورنتينو بيريز أن تواجد العديد من اللاعبين الجاهزين في الوسط يعد مشكلة للمدرب الفرنسي زيدان خاصة مع تألق لوكاس فازكويز وماركو أسينسيو في الفترة الماضية وهو ما دفع النادي للاستماع للعروض المقدمة للثنائي ايسكو وخاميس في الساعات الماضية.

وتعد مشكلة ريال مدريد مع ايسكو وخاميس ليست مالية لاسيما برواتب الثنائي بل فنية فلا يمكن تواجد أي منهما خارج قائمة الفريق في المباريات المقبلة فكل منهما لاعب هام في منتخب بلاده ويريد الفوز بدقائق لعب أكثر وهو ما يصعب لزيدان تلبيته في الموسم الجاري.

وقال زيدان يوم الجمعة أن خاميس قد يتسبب في مشكلة إذا استمر مع الفريق ولم يشارك لكنه عاد السبت ليعلن عن بقاء اللاعب الكولومبي بينما ينال ايسكو ثقة كبيرة لدى زيدان لكن المشكلة تكمن في بقاء اللاعب كبديل دائما منذ وصول المدرب الفرنسي وهو ما يغضب اللاعب الشاب.

وعلى رغم موقف الثنائي لكن كل من وكلاء خاميس وايسكو أعلنوا رغبة الثنائي في البقاء في النادي والسعي من أجل الفوز بثقة المدرب لكن رغم ذلك فمكاتب برنابيو مازالت تستمع إلى العروض فكونتي يرغب بقوة في ضم اللاعب الكولومبي بينما ماوريسيو بوتشينيو مدرب توتنهام يفكر في ايسكو وزيدان لن يمانع رحيل لاعب من الثنائي لكونهما لا يمتلكوا الصفة الأساسية في فريقه.

وشارك لاعب الدومينيكان ماريانو دياز كبديل للمهاجم ألفارو موراتا في الفوز على حساب سيلتا فيغو2-1 في ملعب برنابيو بالجولة الثانية من الدوري الاسباني.

وأعرب ماريانو عن رغبته في الاستمرار في صفوف النادي والسعي للفوز بثقة زيدان لكن طلبه قوبل برفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ونصح زيدان اللاعب بالرحيل على سبيل الإعارة للفوز بدقائق لعب أكثر بدلا من الجلوس بصفة مستمرة على دكة البدلاء للثنائي كريم بنزيمة وألفارو موراتا في الموسم الحالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً