العدد 5106 - الإثنين 29 أغسطس 2016م الموافق 26 ذي القعدة 1437هـ

مصرف البحرين المركزي يهنئ المرشحين لشهادة CFA

المنامة - مصرف البحرين المركزي 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد المعراج ثمانية من موظفي المصرف وذلك لتهنئتهم بنجاحهم في اجتياز مستويات مختلفة من شهادة المحلل المالي المعتمد (CFA).

وهنأ المحافظ الموظفين وأشاد بهذا الانجاز وأكد على دعم المصرف للموظفين في مواصلة التدريب والتحصيل العلمي والمهني لتنمية الكفاءة وجاهزية موظفي المصرف لأداء مسئوليتهم على أكمل وجه.

قال المحافظ "إن مصرف البحرين المركزي لديه رؤية لتطوير القطاع المالي، ويعد بناء الموارد البشرية عنصراً هاماً في هذه الرؤية باعتباره احد المقومات الاساسية للتنافسية بالمملكة".

وأضاف: "إن برنامج CFA هو أحد المؤهلات المهنية الرائدة في صناعة المال والاستثمار، حيث يمنح أساساً مهنياً قوياً للعاملين في القطاع المالي بشكل عام وموظفي مصرف البحرين المركزي على وجه التحديد".

برنامج المحلل المالي المعتمد CFA هو اعتماد مهني مقدم دولياً من قبل معهد المحللين الماليين المعتمدين بالولايات المتحدة الأميركية للعاملين في قطاع المال والاستثمار، حيث يتم منح شهادة CFA والاعتماد الدولي للمحللين الماليين للمرشحين الذين يتمكنون من اجتياز المستويات الثلاثة للشهادة وتلبية المتطلبات المهنية الأخرى للبرنامج.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً