العدد 5106 - الإثنين 29 أغسطس 2016م الموافق 26 ذي القعدة 1437هـ

اللجنة المنظمة لبطولة "BRAVE" تعلن انسحاب النجم الفلبيني كريسانتونس بيبتونجي

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت اللجنة المنظمة لفعالية اتحاد القتال الشجاع "BRAVE" والتي تعتبر أحد أكبر البطولات في الشرق الأوسط عن انسحاب النجم الفلبيني في رياضة فنون القتال المختلطة كريسانتونس بيبتونجي عن المشاركة في البطولة، وذلك بسبب الإصابة التي لحقت به خلال التمارين التي كان يجريها استعداداً لخوض البطولة، وكان من المقرر أن يلتقي بيبتونجي، الذي يقاتل في فئة وزن الديك، بالنجم المكسيكي إيفان لوبيز خلال البطولة. إلا أن إصابته في الركبة ستحرم الجماهير من الاستمتاع بمشاهدة إحدى اللقاءات المرتقبة في البطولة.

ويعد بيبتونجي من المقاتلين المخضرمين في هذه الرياضة، إذ يمتلك سجل من 13 انتصار في مسيرته الاحترافية في رياضة فنون القتال المختلطة، بالإضافة إلى أنه حاصل على لقب آسيا، كما أن خصمه لا يقل شأناً منه، إذ إن لوبيز من الأسماء الكبيرة في سماء رياضة فنون القتال المختلطة في المكسيك، فهو يمتلك 12 انتصاراً في مسيرته الاحترافية من 15 نزال خاضه، وهو ينتظر الآن الإعلان عن المقاتل البديل عن النجم الفلبيني.

يذكر أن النزال الرئيسي في بطولة "BRAVE"، التي ستقام في 23 سبتمبر/ أيلول بمدينة خليفة الرياضية، سيكون بين حامل بطولة الشرق الأوسط لمرتين في الوزن الوسط المقاتل محمد فخرالدين والبرازيلي ثياغو فييرا الملقب بـ"مونسترو". والأخير سيخوض النزال بسجل خالي من أي هزيمة. أما النزال الثاني من حيث الأهمية فهو الذي سيجمع بين المقاتل رامي عزيزي وعبدالكريم السيلوادي في الوزن الخفيف، للمزيد من المعلومات أو لشراء التذاكر الخاصة بالبطولة الرجاء زيارة www.virginmegastore.met أو www.bravefights.com.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً