العدد 5106 - الإثنين 29 أغسطس 2016م الموافق 26 ذي القعدة 1437هـ

"اتحاد النقابات" يزور شركة "فولاذ" ويطلع العمال على كيفية تحاشي الإنهاك الحراري

العدلية - الاتحاد العام للنقابات 

تحديث: 12 مايو 2017

زار وفد من الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين صباح اليوم الثلثاء (30 أغسطس/ آب 2016)، شركة حديد البحرين ضمن مجموعة فولاذ، وذلك في إطار جولات ميدانية يقوم بها الاتحاد العام للتوعية بمخاطر الإنهاك الحراري في ظل استمرار الارتفاع في درجات الحرارة في فصل الصيف.

وتشكل وفد الاتحاد من: الأمين العام المساعد للصحة والسلامة المهنية محمد مساعد، وبمشاركة الأمين المساعد للتنظيم النقابي عبدالواحد النجار، وكان في استقبال وفد الاتحاد رئيس نقابة فولاذ حسين الجمري، وعضو نقابة فولاذ كريم رضي، الذي يشغل منصب الأمين المساعد للعلاقات الخارجية في الاتحاد، وعدد من مشرفي العمال.

والتقى الوفد مع 75 عاملاً من عمال المقاولين المتعاقدين مع شركة فولاذ (شركة محمد جلال للمقاولات، وشركة المنامة للتنظيفات).

وقد رحب الأمين العام المساعد للصحة والسلامة المهنية بالعمال، وشكر  إدارة الشركة لتسهيلها الزيارة وإعطائها الفرصة للقاء مع العمال، كما شكر إدارة نقابة فولاذ على تنظيم الزيارة، كما قدم شكره إلى العمال على تجشمهم عناء الحضور لهذا اللقاء في ظل المناخ الحار.

وتحدث الأمين العام المساعد للصحة والسلامة المهنية محمد مساعد، للعمال  عن خطورة الإنهاك الحراري وأعراضه، وسبل تجنّبه، وكيفية تقديم الإسعافات الأوليّة لهذه الحالات.

كما تم توزيع مطويّة مكتوبة بأربع لغات هي: العربية، الإنجليزية، الهندية، الأوردو، وتحتوي المطوّية على إرشادات ونصائح مختصة بأعراض الإنهاك الحراري وتشرح طرق تجنّبه. وخلال اللقاء تم توزيع هدايا على العمال عبارة عن حافظة ماء فردية لكل عامل.

وتمنى الأمين العام المساعد محمد مساعد للعمال إكمال هذا الصيف وهم بخير وصحة، مشدداً على ضرورة اتباع التعليمات الخاصة بتفادي الانهاك الحراري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً