العدد 5106 - الإثنين 29 أغسطس 2016م الموافق 26 ذي القعدة 1437هـ

"الأحمر" يختتم تدريباته غداً استعداداً لمواجهة سنغافورة الخميس المقبل

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

يختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم تحضيراته غداً (الأربعاء) استعداداً للمواجهة الدولية الودية التي ستجمعه مع سنغافورة مساء غد الخميس على استاد البحرين الوطني.

وسيخوض الأحمر تدريبه الأخير غداً بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب ومساعده عدنان إبراهيم، ومن المنتظر أن يكون تدريب غداً خفيف ويشتمل على التكتيكات والخطة الفنية التي سيعتمد عليها سكوب في لقاء الغد.

وكان منتخبنا الوطني تدرب اليوم الثلثاء (30 أغسطس/ آب 2016) على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

من جانبه، وصل منتخب سنغافورة إلى البحرين وسيتدرب غداً على ملعب المباراة، وكان في استقبال المنتخب السنغافوري فريق من العلاقات العامة باتحاد الكرة الذي سهل دخول البعثة ورافقها إلى مقر السكن.

وسيدير اللقاء الذي سيقام غداً الخميس الحكم السعودي شكري الحنفوش.

يذكر أن قائمة منتخبنا تضم 27 لاعباً، وهم: سيدمحمد جعفر، حسين بابا، وليد الحيام، عبدالله عبدو، عبدالوهاب علي، مهدي عبداللطيف، إسماعيل عبداللطيف (المحرق)، عباس أحمد ، سيدمحمد عدنان، إبراهيم العبيدلي، محمد الرميحي، راشد الحوطي (الحد)، أشرف وحيد، محمد عادل، عيسى موسى (المنامة)، عبدالله شلال، كميل الأسود (الرفاع)، عبدالله يوسف، سامي الحسيني (الرفاع الشرقي)، إبراهيم أحمد حبيب، أحمد جمعة، علي العصفور (الأهلي)، علي مدن، علي حسن (الشباب)، أحمد ميرزا (الاتحاد)، وعيسى البري (المالكية)، وأبو بكر آدم (العروبة السعودي).

 

عبداللطيف: نأمل الخروج بنتيجة إيجابية

وأكد مهاجم منتخبنا الوطني لكرة القدم إسماعيل عبداللطيف أن الأحمر يأمل الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء، مشيراً إلى أن اللاعبين جاهزين لخوض المباراة وسيبذل الفريق قصارى جهده من أجل تحقيق كامل الاستفادة من المواجهة.

وقال: "أرى الحماس والجدية على وجوه اللاعبين، الجميع عازم على الظهور المشرف وتحقيق كامل الاستفادة وتحقيق النتيجة الإيجابية أيضاً، هذه هي المباراة الأولى للمنتخب تحت قيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب، إذ سنسعى لتقديم أفضل المستويات من أجل مشاهدة سكوب مستويات اللاعبين".

وأثنى عبداللطيف على الروح العالية التي يتمتع بها اللاعبين وحرصهم على تطبيق تعليمات الجهازين الفني والإداري بأفضل صورة، مقدماً الشكر للجهاز الإداري على توفيره كامل الدعم للاعبين وحرصهم على تقديم كافة الاحتياجات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً