العدد 5106 - الإثنين 29 أغسطس 2016م الموافق 26 ذي القعدة 1437هـ

غداً آخر موعد لتثبيت القبول بجامعة البحرين

حثت جامعة البحرين طلبة المرحلة الجامعية الأولى للعام الجامعي الجديد 2016/ 2017 الذين أعلن قبولهم مؤخراً، على إجراء عملية تثبيت القبول، مشيرة إلى أن يوم غدٍ الأربعاء (31 أغسطس/ آب 2016) آخر موعد لتثبيت القبول لمن يريد أن يحتفظ بمقعده في الجامعة.

وكان عدد من ثبتوا قبولهم في الجامعة بنجاح حتى الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم (الثلثاء) 4724 طالباً وطالبة.

وأكدت العمادة أهمية تثبيت الراغبين في الدراسة في الجامعة رغباتهم، لأن هناك عدداً من التخصصات تتطلب المقابلة الشخصية أو الاختبار، وهذا سوف لن يكون متاحاً فيما لو فات موعد التثبيت.

وأكدت أن الذين لم يقوموا بتثبيت القبول بعد الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل، فإن مقاعدهم ستكون لاغية تلقائياً، إذ إن عدم تثبيت القبول يعني أنهم صرفوا النظر عن الالتحاق بالجامعة.

وقالت عمادة القبول والتسجيل في الجامعة إن تثبيت القبول متاح إلكترونياً عبر موقع جامعة البحرين أو تطبيق الجامعة على الهواتف الذكية (UOB App).

وكان 7390 طالباً وطالبةً قد تقدموا بطلبات الالتحاق ببرامج المرحلة الأولى، واستوفى 6328 طالباً وطالبةً منهم جميع متطلبات القبول بجميع مراحله.

وجرى إرسال نتائج القبول إلى البريد الإلكتروني الشخصي للمتقدمين، ومن خلال الموقع الإلكتروني للجامعة، وموقع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية، وعبر تطبيق جامعة البحرين على الهواتف الذكية (UOB App).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:42 ص

      لو كنت غيمة فأين ستمطر ؟؟ سؤال المقابلة الشخصية لتحديد الرغبات الدراسية !!

اقرأ ايضاً