العدد 5106 - الإثنين 29 أغسطس 2016م الموافق 26 ذي القعدة 1437هـ

رئيس الاتحاد السعودي يؤكد استعداد المنتخب لمواجهة تايلند

 أكد رئيس اتحاد الكرة السعودي أحمد عيد، أن المنتخب السعودي(الاخضر) بقيادة الهولندي فان مارفيك جاهز تماما لخوض المرحلة المهمة، والحاسمة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا، 2018 والتي يستهلها المنتخب السعودي أمام تايلند في الرياض .

وأوضح أحمد عيد في حديث خاص لوكالة الأنباء الألمانية(د.ب.أ) احترامه للمنتخب التايلندي، وعدم الافراط بالثقة في مثل تلك المواجهات الكروية الحاسمة.

وقال :"سنلعب على أرضنا وبين جماهيرنا أمام منتخب طموح ومتطور ويملك الدافع لتقديم الأفضل وهذا سيعزز لدينا الاحترام لمنافسنا دون الاستهانة ايضا بنجومية لاعبينا، ورغبتهم الكبيرة بقيادة المدير الفني فان مارفيك".

وأضاف :"كرة القدم علمتنا احترام المنافسين، واللعب القوي لأجل الفوز طوال التسعين دقيقة، وثقتي كبيرة بالله، ثم بنجومنا الابطال بتحقيق الفوز، ومواصلة المشوار حتى اعلان الفرح بالتأهل لمونديال روسيا وهو حلم جميع السعوديين".

وأكد عيد :" فان مارفيك وضع برنامجا دقيقا جدا لإعداد المنتخب باديا من التجمع بالرياض، ثم المغادرة لمعسكر في النمسا، ثم معسكر آخر بقطر، وأخيرا العودة للرياض، ويتخلل ذلك لعب مباريات ودية قوية".

ودعا عيد الجماهير السعودية للحضور، ومؤازرة الفريق يوم الخميس حيث قال: "شخصيا أرى أن محبي السعودية لايحتاجون دعوة، لكن من باب التذكير فقط أدعوهم لملء مدرجات استاد الملك فهد الدولي بالرياض وتشجيع اللاعبين".

وحول اخر مستجدات قضية مباراة الاياب بين الاخضر السعودي والمنتخب العراقي يوم الثالث والعشرين من مارس 2017 ،والتي لم يتم تحديد مكان لعبها حتى الان، قال عيد :"القضية منظورة بالمحكمة الرياضية، ولن نتنازل عن حقنا باللعب في أرضنا، وسنطرق كل الأبواب النظامية للوصول لهذا الحق الشرعي، ونحن نلعب يوم السادس من سبتمبر مع العراق بماليزيا بسبب حظر اللعب بالعراق دوليا، ولن نتهاون بحقنا باللعب ايابا بين جماهيرنا".

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد قرر اقامة مباراتي الذهاب والاياب بين السعودية والعراق على ارض محايدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً