العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

ممرضة متهمة بتزوير محرر وادعاء مرض السكلر للحصول على مخدر

أمرت النيابة العامة أمس بإخلاء سبيل ممرضة بضمان محل إقامتها، إلى حين إحالتها إلى المحاكمة، وذلك بعد أن وجهت لها تهم تزوير محرر رسمي واستعماله وحيازة وتعاطي مخدر المورفين.

القضية تم اكتشافها بالمصادفة حين ادعت المتهمة، التي تعمل ممرضة بقسم الأمراض الوراثية، أنها مريضة بالسكلر وتحتاج إلى جرعات مورفين يومية لتسكين ألم المرض، فما كان من الأطباء إلا أن طلبوا منها التوجه للمختبر وإجراء تحليل للتأكد من إصابتها بالسكلر، وفي المختبر طلبوا منها عينة دم، والتي أظهرت النتائج أنها مصابة بالسكلر وبناء عليه تم صرف جرعات مورفين يومية بنسبة 20 ملليغراماً.

لكن وبعد فترة تم طلب عينة أخرى منها لمتابعة العلاج والتي أظهرت أنها ليست مريضة بالسكلر ولكن حاملة للمرض فقط، أي أنها لا تعاني من أعراضه والتي تتمثل في الألم الشديد، فتم استدعاؤها للتحقيق على زعم تزويرها العينة المقدمة للمختبر وتعاطي مخدر المورفين.

وفي التحقيقات أنكرت التهمة وقررت بأنها قامت بتسليم المختبر العينة المطلوبة، وألقت باللائمة على المختبر مدعية أنهم قاموا بتغيير العينة بالخطأ، لكنها لم تتمكن من إنكار عدم شعورها بآلام مرض السكلر، وقيامها بصرف الجرعة العلاجية اليومية من المورفين المخدر.

الممرضة متزوجة ولديها أطفال، وتواجه حاليا تهم تزوير محرر رسمي واستعمال المحرر المزور مع علمها بتزويره، وحيازة وإحراز مواد مخدرة بقصد التعاطي، وقررت النيابة أمس إخلاء سبيلها بضمان محل إقامتها إلى حين إحالتها إلى المحاكمة.

العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 7:26 ص

      انا حامل سكلر بين فترة وفترة احس بالام المسكلرين لكن ليس بشدة الامهم عندما يصيبني الجفاف او اقف على اقدامي كثيرا او ابذل مجهود فلا احد يفتي ان حاملين السكلر لا يتألمون

    • زائر 9 زائر 8 | 12:50 م

      صحيح اني بعد جذي حامل سكلر واتألم بين فتره وفتره

اقرأ ايضاً