العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

يوسف خالد: هدفي مع «طائرة النجمة» تحقيق الألقاب هذا الموسم

يوسف خالد
يوسف خالد

أكد لاعب «طائرة النجمة» يوسف خالد لـ«الوسط الرياضي» أنه مستمر في برنامجه العلاجي، وبات الآن بإمكانه الدخول في التدريبات، وأضاف «العلاج مستمر، والاخصائيون أكدوا لي أنني استطيع خوض التدريبات، وبالتالي سأكون في تدريبات النجمة استعداداً للموسم الجديد منذ اليوم الأول».

وكان يوسف خالد قد تعرض لإصابة على مستوى الكاحل في الشهر الأخير من الموسم الماضي، وبالتالي غاب عن فريقه بأهم فترات الموسم، كما تم اختياره للمنتخب الأول في قائمته الأولية وبسبب الإصابة تم استبعاده.

وتابع «حالياً ألعب تدريبات التقوية حتى أحمي نفسي من الإصابات مستقبلاً. إذ آمل أن أوفق في تأدية موسم قوي بالموسم المقبل».

وأشار يوسف خالد إلى أن هدفه مع «طائرة النجمة» في الموسم الجديد هو تحقيق الألقاب، وأضاف «في الموسم الماضي قدمنا مستويات فنية قوية ولكننا لم نوفق في إحراز الألقاب. لكننا في الموسم المقبل سنعمل كفريق من أجل هدف واحد وهو إعادة النجمة لاعتلاء منصات التتويج، وأعتقد أن فريقنا بإمكانه تحقيق ذلك وخصوصاً بعد التحركات القوية التي قامت بها إدارة النادي (مشكورة) بسوق الانتقالات».

وتابع قائلا «التعاقد مع صانع الألعاب حسين الحايكي من شأنه أن يغير شكل الفريق نحو الأفضل. لكن الأهم أننا كلاعبين مطالبون ببذل قصارى جهدنا في التدريبات حتى ينعكس ذلك على أدائنا في المباريات، وبالتالي نحقق النتائج المرجوة. إذ أتوقع موسما صعبا ومثيرا؛ لأن هناك أندية عدة عملت واجتهدت من أجل تحضير فرقها بأفضل طريقة ممكنة للموسم، لكننا في الوقت نفسه واثقون من أنفسنا بأننا قادرون على فعل شيء مهم في العام 2017».

العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً