العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

استقالة مفاجئة لرئيس الأهلي السعودي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن رئيس نادي الأهلي السعودي مساعد الزويهرى، استقالته من منصبه بشكل مفاجئ، على الرغم من النجاحات العديدة التي حققها الفريق في عهده، وذلك بحسب (اليوم السابع) المصري.

وكتب مساعد الزويهرى، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "أعلن لجمهورنا الغالي استقالتي من منصب رئيس النادي، منوها بالحب الكبير للجميع ومعتذرا بسبب ظروفي الخاصة عن إكمال المشوار الذي تشرفت به".

أضاف رئيس الأهلي السعودي المستقيل، "جمهورنا الغالي.. غمرني حبكم ومدني بعد الله بالدعم الكبير، الذي سيبقى تاجاً على رأسي ووساماً على صدري... وبكم نادينا إلى خير بإذن الله تعالى".

وتولى مساعد الزويهرى رئاسة النادي الأهلي السعودي في أغسطس/ آب 2015، وحقق الفريق في عهده الثلاثية التاريخية بالحصول على بطولات الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وأخيراً كأس السوبر على حساب الهلال في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة الانجليزية "لندن".

على صعيد متصل، يواصل فريق الأهلي السعودي تدريباته اليومية قبل السفر إلى العاصمة القطرية "الدوحة" للدخول في معسكر مغلق يخوض على إثره الفريق عددا من المباريات الودية، استعداداً لاستئناف مشواره بمسابقة الدوري.

ويخوض الأهلي السعودي تدريباته وسط غياب الدوليين لانضمامهم للمنتخبات الوطنية، أبرزهم محمد عبد الشافى المتواجد حالياً مع المنتخب المصري، الذي يستعد لمواجهة جنوب إفريقيا وديا، استعداداً للمشاركة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستقام العام 2018 في روسيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً