العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

اسبانيول يستعد لافتتاح أول مدرسة كروية في الجزائر

يستعد نادي اسبانيول الإسباني لافتتاح أول مدرسة كروية في الجزائر في سابقة هي الأولى من نوعها لناد إسباني في البلاد.

وسيتم الإعلان الرسمي عن افتتاح المدرسة غدا (الخميس) بالعاصمة الجزائرية في حضور الوي بيريز اللاعب الأسبق لاسبانيول ومدير المدارس الكروية بالنادي والذي سبق له مواجهة أسطورة كرة القدم الجزائرية رابح ماجر الذي كان لاعبا في فالنسيا الإسباني.

وقال منسق شركة "جينراتيون فووت" رفيق موباركي، ممثل اسبانيول في الجزائر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الأربعاء (31 أغسطس/ آب 2016): إن مدرسة اسبانيول بالجزائر ستكون الأولى بالقارة الإفريقية وتطبق نفس مناهج التعليم المتبعة في مدارس الفريق بإسبانيا.

وأوضح موباركي أن المدرسة ستفتتح أمام الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين أربعة أعوام و16 عاما إذ سيتم توزيعهم على أفواج يشرف عليهم مدربون جزائريون حاملون لشهادات تدريب عليا بإشراف من المدير الفني للفريق الإسباني ألبرت سوز.

كما أشار أن اسبانيول يتيح لمنتسبي مدرسته في الجزائر خوض معسكرات بالمدينة الرياضية للنادي في برشلونة وتمكينهم من لعب مباريات ودية أمام مدارس أسبانية ومتابعة بعض المباريات في ملعب اسبانيول إلى جانب السماح سنويا لاثنين من أفضل اللاعبين من خوض التجارب في برشلونة من أجل الانضمام لأكاديمية النادي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً