العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

بالفيديو... هارت ينضم إلى تورينو على سبيل الإعارة لموسم واحد والجماهير تستقبله بالهتافات

أكمل تورينو المنافس في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم إجراءات ضم الحارس جو هارت من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة لموسم واحد وفقا لتأكيد الناديين اليوم الأربعاء (31 أغسطس/ آب 2016).

وخرج هارت (29 عاما) من الحسابات في مانشستر سيتي منذ قدوم المدرب الجديد بيب غوارديولا وأصبح الخيار الثالث وراء كلاوديو برافو المنضم حديثا مقابل 17 مليون جنيه استرليني (22.23 مليون دولار) وويلي كاباييرو.

وقال حارس مرمى منتخب انجلترا إن مسيرته وصلت إلى نقطة تحول. وأبلغ موقع تورينو على الانترنت "إنها علامة. عرض تورينو جاء في اللحظة المناسبة وبالطريقة الصحيحة. أنا متحمس للغاية لقياس مستواي في دوري مهم وجميل مثل الدوري الايطالي".

وسيصبح هارت - الذي ربطته تقارير صحفية أيضا بالانتقال إلى سندرلاند - أول حارس انجليزي في الدوري الايطالي منذ انطلاقه في 1929. وفاز بالدوري الانجليزي الممتاز مرتين مع سيتي منذ انضمامه قادما من شروسبيري تاون في 2006.

وحقق تورينو فوزا ساحقا على بولونيا 5-1 يوم الأحد في مباراته الأخيرة بالدوري ويحتل المركز السابع حاليا بثلاث نقاط من مباراتين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:08 م

      يضاف غوارديلا الى قائمة المدربين المحبطين للاعبيين على مستوى عال مثل جو هارت واللاعب يايا اتوريه لأسباب شخصية كما فعلها مورينهو مع كاسياس من قبل.

شاهد أيضا