العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

الشيخة مي تستقبل وفداً من "العالمية للترويج" لبحث سبل استضافة البحرين لمؤتمر عالمي حول الترويج والتسويق

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، في مكتبها صباح اليوم الأربعاء (31 أغسطس/ آب 2016)، وفداً من منظمة "القمة العالمية للترويج" (WMS) ضم كلاً من عبدالرحمن الدوسري وفهيم كيبريا، وذلك لبحث استضافة مملكة البحرين للنسخة القادمة من المؤتمر السنوي الذي تعقده المنظمة.

وتحمل "القمة العالمية للترويج" على عاتقها نشر أهمية استثمار الترويج الثقافي والاقتصادي في الدول حول العالم من أجل صناعة واقع أفضل في المجتمعات، وقد عقدت المنظمة مؤتمرها في كل من بنغلاديش، ماليزيا واليابان. واليوم جاء الاجتماع الذي عقد في هيئة البحرين للثقافة والآثار من أجل التأكيد على قدرة البحرين على استضافة المؤتمر لما تملكه من مقومات حضارية وثقافية وبنية تحتية صالحة لاستضافة المحافل العالمية المختلفة. ويشارك في المؤتمر سنوياً نحو 4000 متخصص في المجالات المختلفة للترويج والتسويق.

ورحّبت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بمشروع الاستضافة، مؤكدة أن هيئة الثقافة ستعمل بجهد من أجل دعم استقبال المملكة لمؤتمر "القمة العالمية للترويج".

وقالت إن استضافة البحرين لهذا المؤتمر سيعمل على تعزيز مكانة المملكة وترويج مكتسباتها الإنسانية على مستوى عالمي، مشيرة إلى أن الوفود العالمية المشاركة ستتعرف على حضارة عريقة يصل عمرها إلى 5000 آلاف عام وأجواء ثقافية مليئة بالأنشطة والفعاليات.

بدوره، أشاد الوفد بجهود هيئة البحرين للثقافة والآثار، معبّراً عن ثقته بقدرة البحرين على استضافة مؤتمر القمة العالمية للترويج بكل كفاءة. كما أشاد بمقومات البحرين الثقافية وإنجازات هيئة الثقافة والجوائز التي حصلت عليها والتي تظهر تطوراً ملحوظاً في العمل الثقافي، معرباً عن أمله أن يقع الاختيار النهائي على المملكة لاستضافة المؤتمر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً