العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

جمعية الكوثر تواصل استعداداتها النهائية لحفل "تفوقي مستقبلي"

سار - جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

تواصل جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية - رعاية اليتيم - استعداداتها النهائية لإقامة حفل تكريم الطلبة المتفوقين السابع، تحت شعار "تفوقي مستقبلي"، المقرر إقامته يوم السبت (3 سبتمبر/ أيلول 2016) بمركز الأميرة الجوهرة للطب الجزئي وعلم الموروثات بالسلمانية، بحضور ضيف الشرف والمتحدث الرئيسي الرئيس المؤسس للجامعة الأهلية عبدالله يوسف الحواج.

وأكدت رئيس اللجنة التعليمية بالجمعية أمل المعلم أن حفل هذا العام سيشمل 210 طالباً وطالبة من منتسبي الجمعية الذين ينتمون لمختلف المراحل الدراسية ممن استوفوا الشروط والمعايير التي وضعتها اللجنة، موضحة أنه "تم فتح باب التسجيل لحفل التفوق بدءاً من منتصف شهر يونيو/ حزيران واستمر حتى مطلع شهر أغسطس/ آب".

وأشارت إلى أن "اللجنة المنظمة استكملت كل التجهيزات وعمل البروفات للطلبة المكرمين، كما وجهت اللجنة دعوات لعدد من الشخصيات التربوية والتعليمية في المملكة، بالإضافة إلى رجال الصحافة والإعلام".

وأثنت المعلم على التعاون الكبير الذي أبدته إدارة مركز الأميرة الجوهرة بنت إبراهيم للطب الجزيئي وعلوم الموروثات والأمراض الوراثية، وما قدمته من تسهيلات من شأنها المساهمة في نجاح الحفل وإظهاره بالصورة المطلوبة.

وذكرت المعلم أن "اللجنة الإعلامية بالجمعية أعدت كتيباً خاصاً بحفل التفوق سيوزع على الحضور، ويشتمل على صور الطلبة المكرمين وأسمائهم بالإضافة إلى المعدل".

واختتمت المعلم حديثها "تسعى الجمعية إلى توفير الرعاية الشاملة لليتيم وأسرته من أجل تنمية قدراته ومواهبه ليصبح فرداً فاعلاً في المجتمع، من ضمنها توفير الرعاية التعليمية لمختلف الأعمار بدءاً برياض الأطفال حتى الجامعة، إذ تحرص اللجنة على متابعة مستواهم التحصيلي وتقدم لهم البرامج المختلف كصناع المستقبل، إضافة إلى إطلاق مجموعة الكوثر للتوستماسترز والذي يعتبر التجمع الأول من نوعه للخطابة باللغة العربية للفئة المستهدفة المتصل بنوادي التوستماستر على مستوى مملكة البحرين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً