العدد 5108 - الأربعاء 31 أغسطس 2016م الموافق 28 ذي القعدة 1437هـ

بالصور... عروض مميزة للأيكيدو على هامش بطولة الخليج للجودو


الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

قدم منتخبنا الوطني للأيكيدو عروض مبهرة على هامش بطولة الخليج العشرين للجودو التي أقيمت في مملكة البحرين خلال الفترة من 24 حتى 28 أغسطس/ آب الماضي بتنظيم من اتحاد البحرين للدفاع عن النفس على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وأبهر منتخبنا للأيكيدو جميع الحضور بعروضه المميزة التي قدمها، إذ وقف الجميع وقدم له تحية كبيرة على هذا العرض على الرغم من حداثة منتخب الأيكيدو الذي تم تدشينه في الأشهر القليلة الماضية.

واشتملت عروض الأيكيدو في البطولة الخليجية للجودو على فقرات مميزة لاقت استحسان جميع الحضور.

وأعرب مستشار لعبة الاي كيدو والمدير الفني الكابتن سفيان ندبالعيد عن بالغ سروره بهذا العرض، معتبراً أنه بداية للمرحلة القادمة التي تنتظر منتخب الأيكيدو.

وقال الكابتن سفيان ندبالعيد في تصريح إعلامي: "لقد قدم المنتخب عرض مميز بشهادة جميع الحضور، وعلى الرغم من أن المنتخب حديث الولادة لكنه قدم عروض تدل على تطوره من خلال الحصص التدريبية التي خاضها في الفترة الماضية وحرصه على تقديم أفضل العروض التي تبهر الجميع".

وأوضح الكابتن سفيان ندبالعيد أن باب الانضمام للمنتخب مفتوح لكافة اللاعبين واللاعبات، معتبرا أن المنتخب يضم في جعبته حالياً نخبة من اللاعبين المميزين وسوف يتم انضمام عدد آخر منهم في الايام القادمة.

وأثنى الكابتن سفيان ندبالعيد على المستوى الذي قدمه منتخب الأيكيدو خلال العروض، مؤكداً أن الأيام القادمة سوف تشهد تطور أكبر للمنتخب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً