العدد 5108 - الأربعاء 31 أغسطس 2016م الموافق 28 ذي القعدة 1437هـ

عارف عبدالرزاق: بحث سبل التعاون بين المنتخب الأول و"الأولمبية"

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد مدير منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عارف عبدالرزاق اجتماعا مع عدد من المسئولين في اللجنة الأولمبية البحرينية، وذلك في مقر اللجنة بضاحية السيف.

وشهد الاجتماع حضور كل من: المدير التنفيذي للشئون الرياضية عبدالجليل أسد، مدير إدارة الاتحادات الرياضية هشام البلوشي ورئيس قسم الاتحادات الرياضية حمد الباكر.

وجاء الاجتماع ضمن إطار العمل التنسيقي الذي يوليه الجهاز الإداري للمنتخب الوطني الأول اهتماما بالغا، وذلك مع جميع الأطراف ذات العلاقة.

وتناول الجانبان السبل المختلفة بالموضوعات المتعلقة بلاعبي المنتخب الأول، كما تم بحث جوانب التعاون بين الطرفين بما فيه مصلحة المنتخب الأول واللاعبين.

وأكد مدير المنتخب عارف عبدالرزاق أن الزيارة للجنة الأولمبية البحرينية جاءت ضمن برنامج مسبق أعده الجهاز الإداري في الفترة السابقة، إذ تضمن البرنامج أيضا زيارة الأندية الوطنية والتعرف على أوضاع اللاعبين خلال فترة الإعداد للموسم الرياضي الجديد 2016-2017.

وبين عبدالرزاق أن المسئولين في اللجنة الأولمبية البحرينية أبدوا الترحيب الكبير للتعاون مع إدارة المنتخب الأول، وذلك بما يعود بالنفع العام على مصلحة الكرة البحرينية على وجه العموم.

وأشار إلى أن التعاون مع اللجنة الأولمبية البحرينية يعد أحد الركائز الأساسية التي يرتكز عليها عمل المنتخبات الوطنية، مثمنا الدور البارز الذي تقوم به اللجنة الأولمبية البحرينية في دعم الاتحادات والمنتخبات الوطنية، وذلك وفقا لتوجيهات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

كما نوه بالدور البارز الذي يلعبه الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأمين العام للجنة الأولمبية عبدالرحمن عسكر في دعم المنتخبات الوطنية بشتى السبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً