العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

المُـــســافر ..كهوف سان بيتوس... خيال!

كهوف سان بيتوس هي واحدة من أشهر الوجهات السياحية الشهيرة والموجودة عند بحيرة ثون في سويسرا، كما هي واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحية في إنترلاكن مع الطبيعة الخلابة، كذلك هي مكان جميل للزيارة مع عائلتك أو الأصدقاء ولالتقاط الصور مع التمتع بإطلالة الماء.

يمكنك التقاط الصور أثناء التسلق في طريقك لتصل إلى الشلالات المتدفقة والرائعة، وكل ما يمكنني قوله هو:"سبحان الله"، ثم تذهب إلى أعلى لتكتشف أكثر المناظر الخلاب للبحيرة أدناه. يمكنك الحصول على تذكرة لدخول الكهوف في حين يمكنك الانتظار لجولات سياحية منظمة .

استكشاف الكهوف بنفسك هو متعة كبيرة وذلك من خلال اتباع لوحات المعلومات مع التفاصيل بشأن تشكيل الحجارة. الكهوف الرائعة والجميلة من الداخل توفر لك جولة بهيجة لاستكشاف واحدة من أفضل الإطلالات لمشاهدة المعالم السياحية في إنترلاكن، والقيام بجولة داخل الكهوف تستغرق نحو 30 دقيقة إلى ساعة اعتماداً على المدة التي تتوقف فيها للتحقق من التكوينات الصخرية المدهشة، مع كون الكهوف واحدةً من أعظم الأشياءمشاهدةً داخل قوة المياه التي تمر من خلال هذه الكهوف، ويمكنك أيضاً زيارة متحف الكهف الجديد الموازي للمعرِض الحديث

كهوف سان بيتوس هي واحدة من مناطق الجذب الرائعة، والواجب عليك زيارتها خلال فترة إقامتك في إنترلاكن، هذا المكان الرائع للاسترخاء، كما أنه مناسب للأطفال لتبين لهم مدى جمال الطبيعة من الكهوف والشلالات .

العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً