العدد 5108 - الأربعاء 31 أغسطس 2016م الموافق 28 ذي القعدة 1437هـ

القائد العام يشيد بما تشهده أسلحة ووحدات قوة الدفاع من تطوير وتحديث 

 

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة صباح اليوم الخميس (1 سبتمبر/ أيلول 2016)، بزيارة تفقدية لعدد من وحدات قوة دفاع البحرين.

وفي بداية الزيارة استمع القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى إيجاز عن مراحل سير العمل بتلك الوحدات، بعدها اطلع على جهوزية الوحدات واستعداداتها العسكرية، حيث أشاد بما تشهده أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين من تطوير وتحديث لكافة مناهج الإعداد والتدريب.

وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين أن قوة دفاع البحرين بما تمتلكه اليوم من إمكانيات بشرية بفضل عطاء وإخلاص أبناء الوطن من رجال قوة دفاع البحرين، وما يتوافر لها من منظومات وأسلحة حديثة، قد أضحت قوة حديثة تضاهي أفضل القوات تسليحاً وتدريباً، وهي ماضية بكل مقدرة وثبات للاستمرار في رفع كفاءة وقدرات مختلف أسلحتها ووحداتها للوصول بها إلى أقصى درجات الكفاءة والجاهزية، مشيراً إلى أن تلك الأسلحة والوحدات تقع على عاتقها أمانة مقدسة ومسئولية عظيمة وهي أمانة الدفاع عن الوطن برّاً وجوّاً وبحراً.

وفي ختام الزيارة، دعا القائد العام لقوة دفاع البحرين الجميع إلى بذل كل ما في وسعهم من جهد وعطاء لخدمة هذا الوطن العزيز في ظل قيادة عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً