العدد 5108 - الأربعاء 31 أغسطس 2016م الموافق 28 ذي القعدة 1437هـ

مقتل قائد لواء بالجيش السوري في معارك ريف حماة

قتل ضابط سوري كبير من القوات الحكومية السورية في معاركها مع المعارضة السورية المسلحة في ريف حماة الشمالي.

وقال مصدر مقرب من القوات الحكومية السورية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن قائد اللواء 87، اللواء علي خلوف قتل اليوم الخميس (1 سبتمبر/ أيلول 2016) في المعارك التي يشهدها ريف حماة الشمالي بين القوات الحكومية ومسلحي المعارضة في معركة قرية معردس جنوب بلدة صوران شمال مدينة حماة.

من جانبه، أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان في بيان صحافي اليوم مقتل خلوف وعناصر من القوات النظامية كانوا برفقته، مشيراً إلى أن فصائل المعارضة استهدفت بصواريخ جراد تمركزات لقوات النظام في جبل زين العابدين ومحيط بلدة قمحانة بريف حماة الشمالي الغربي.

وأكد مصدر عسكري سوري، في تصريح لوكالة الانباء السورية (سانا) أن "ضربات جوية تستهدف تجمعات الإرهابيين في مدينتي مورك وطيبة الإمام ومحيطي قرية البويضة وبلدة صوران بالريف الشمالي ما أسفر عن مقتل أعداد كبيرة من الإرهابيين وتدمير عشرات الآليات بعضها مزود برشاشات، ومقتل أكثر من 10 إرهابيين من بينهم أبوالزبير الحموي وعادل دخان ومحمود دخان وتدمير عربة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:19 ص

      الحين أمريكا بتقول أنها من استهدفته وقصفته وأنها كانت تراقبه منذ شهر .

    • زائر 2 | 9:49 ص

      إن قتل ضابط هناك من سيخلفه .. و إن كان الجيس السوري بحاجه لضباط فحزب الله و ايران على اهبة الاستعداد لتلبيته و سد النقص الحاصل .. المهم عندنا ابادة الدواعش و الخوارج و التكفيريين .. لا غير

اقرأ ايضاً