العدد 5108 - الأربعاء 31 أغسطس 2016م الموافق 28 ذي القعدة 1437هـ

هكذا شنقت العروس نفسها بعد انتحار صديقتها

الوسط – محرر منوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

تسببت عروس تعيش حالة حزن شديدة بعد وفاة صديقتها المفضّلة بقتل نفسها عن طريق الخطأ بعدما اعتقدت أنها تستطيع أن تقطع "نصف الطريق نحو السماء" في محاولة منها لإلقاء الوداع على صديقتها، بحسب ما أورده موقع "ميرور"، بحسب ما نقلت صحيفة "النهار" اللبنانية اليوم الخميس (1 سبتمبر / ايلول 2016).

فقد زعمت جاسمين هوارث، 25 عاماً، من مدينة رادكليف في الولايات المتحدة أنها تستطيع "التحكّم" بالموت ولقاء صديقتها ديون كوربيت–التي كانت قد توفّيت قبل أسبوعَين– قبل العودة "إلى أرض الأحياء".

لكن بعد 24 ساعة من زيارة جثة كوربيت في مصلّى للراحة، عثر خطيب جاسمين عليها مشنوقة في حديقة عامة قرب منزلها، بعدما لحق بها إثر خروجها من منزلهما بعد وقوع شجار بينهما.

وقد تبين لاحقاً أنها كتبت مجموعة من الرسائل التي تقول فيها إنها تريد لقاء ديون التي تبلغ أيضاً من العمر 25 عاماً، "لمرة أخيرة" قبل أن تعود كي تتمكن من "متابعة حياتها".

وقد ورد في حيثيات التحقيق أن المأساة وقعت بعد أسبوعَين من قيام ديون كوربيت التي كانت تعمل في مركز اتصالات، بالانتحار شنقاً في منزلها في بولتون في مانشستر الكبرى في 26 شباط إثر معاناتها من الاكتئاب.

وتجمع صداقة حميمة بين ديون وجاسمين منذ الطفولة، حتى إنهما تحدّثتا عن رغبتهما في الحمل في الوقت نفسه كي "تخوضا هذه التجربة معاً".

بعد وفاة ديون، وافقت جاسمين التي كان الخبر مفجعاً جداً لها، على إلقاء كلمة في المأتم وذهبت برفقة والدتها لرؤية الجثة في مصلّى الراحة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً