العدد 5108 - الأربعاء 31 أغسطس 2016م الموافق 28 ذي القعدة 1437هـ

دبي: توقيف شاب استهدف إعلاميات برسائل خادشة على مواقع التواصل

ألقت شرطة دبي القبض على شاب عربي الجنسية في المطار مطلع شهر أغسطس/ آب بسبب وجود 6 دعاوى ضده من مجموعة من النساء اللاتي يعملن في المجال الإعلامي في الدولة.

وقالت صحيفة "البيان" الإماراتية: إن المتهم سجلت ضده 6 شكاوى من سيدات يحملن جميعهن الجنسية العربية من بلدان مختلفة، أفدن فيها بأنهن تلقين رسائل على "الواتساب" من رقم إماراتي، تتضمن رسائل سب وقذف وصورًا خادشة للحياء وعبارات فاضحة، وبناء عليه قامت الشرطة بالتحري عن الرقم وتبين أن صاحبه خارج الدولة، فجرى إلقاء القبض عليه عند عودته.

وأشارت إحدى الضحايا في تحقيقات النيابة، إلى أنها كانت في حالة هلع بسبب خوفها من اطلاع زوجها على تلك الرسائل، خاصة أن المتهم كان يقوم بنسخ صورها من صفحتها الشخصية على "فيس بوك" ويعيد إرسالها إليها مرة أخرى، لذا قررت اللجوء إلى الشرطة التي قامت بالاطلاع على الرسائل وإرسال الهاتف إلى المختبر الجنائي في شرطة دبي لتحريزه وحفظ الدليل وإرسال نسخة إلى ملف القضية التي قامت النيابة بالاطلاع عليه.

ونقلت الصحيفة عن مدير مركز شرطة بر دبي بالإنابة المقدم ماجد السويدي، أن المتهم أنكر معرفته بهذه الرسائل، حيث ادعى أن بطاقة الهاتف سرقت منه، وبناء على ذلك جرى تحويله إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

وأضاف السويدي: أنه لا يجب التساهل مع هذا النوع من الرسائل ويجب اللجوء إلى الشرطة للقضاء على مثل هذه الظواهر السلبية في المجتمع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً