العدد 5108 - الأربعاء 31 أغسطس 2016م الموافق 28 ذي القعدة 1437هـ

العاهل ورئيس الوزراء يقدمان التعازي إلى عائلة كانو بوفاة الوجيه عبد العزيز كانو

قام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اليوم الخميس (1 سبتمبر/ أيلول 2016) بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بزيارة إلى عائلة كانو، حيث قدم جلالة الملك المفدى وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء خالص تعازيهما وصادق مواساتهما إلى الوجيه مبارك جاسم كانو وعبد اللطيف جاسم كانو بوفاة فقيد العائلة الوجيه عبد العزيز جاسم كانو رحمه الله.

كما قدما تعازيهما ومواساتهما إلى أنجال الفقيد وأفراد عائلة كانو، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

واستذكر جلالة الملك المفدى مناقب الراحل، مشيدا بإسهاماته في مسيرة النهضة الاقتصادية والتجارية في البلاد ومبادراته في مجال العمل الإنساني والخيري.

وأكد ان الوجيه عبد العزيز جاسم كانو هو أحد رجالات البحرين المخلصين الذين كرسوا حياتهم لخدمة وطنهم ومجتمعهم.

كما أشاد صاحب الجلالة بدور عائلة كانو وإسهاماتها الكبيرة في الأنشطة والمشاريع التجارية والاستثمارية والتي شكلت رافدا مهما للتنمية الاقتصادية في المملكة، مشيدا كذلك بدور العائلة في العمل الخيري والاجتماعي ومبادراتها الإنسانية خدمة للمجتمع البحريني.

وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمناقب الفقيد الراحل وما قدمه على صعيد المسيرة التجارية والاقتصادية والعمل الخيري داعيا الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه.

وأعرب أفراد عائلة كانو عن بالغ شكرهم وامتنانهم لجلالة الملك المفدى ولسمو رئيس الوزراء على مشاعرهما الطيبة الكريمة ومواساتهما الصادقة في فقيدهم الوجيه عبد العزيز جاسم كانو رحمه الله والتي تعكس حرصهما على التواصل مع أبناء البحرين في مختلف المناسبات ، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ صاحب الجلالة عاهل البلاد وسمو رئيس الوزراء ويرعاهما ويسدد خطاهما ويمتعهما بموفور الصحة والسعادة ويجعلهما ذخرا وفخرا وعزا لمملكة البحرين وشعبها الكريم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً