العدد 5108 - الأربعاء 31 أغسطس 2016م الموافق 28 ذي القعدة 1437هـ

السعودية: 10 سنوات سجنا لداعشي أيد العمليات الإرهابية ضد رجال الأمن

أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة بالسعودية حكمًا ابتدائيًا بثبوت إدانة مواطن بتأييده لتنظيم "داعش" الإرهابي وإجازته للعمليات الإرهابية التي استهدفت رجال المباحث العامة وقوات الطوارئ الخاصة وإفصاحه عن رغبته في البحث عن أي خلية تابعة للتنظيم داخل المملكة للانضمام لها والتدرب من خلالها وتواصله الكترونيًا مع عدد من أعضاء التنظيم داخل البلاد وخارجها بالتفصيل الوارد في منطوق الحكم، ولظروف التخفيف المشار إليها في تسبيب الحكم قررت المحكمة تعزير المدعى عليه على ما ثبت في حقه بالسجن (12) سنة اعتبارا من تاريخ إيقافه على ذمة القضية ومصادرة جهاز الجوال المضبوط مع المدعى عليه ومنعه من السفر خارج المملكة مدة مماثلة لعقوبة السجن المحكوم بها بعد اكتساب الحكم القطعية وخروجه من السجن.

وأشارت صحيفة "المدينة" السعودية اليوم الخميس (1 سبتمبر/ أيلول 2016) إلى أن أبرز التهم تتمثل في تأييده لتنظيم داعش الإرهابي، إجازته للعمليات الإرهابية ضد رجال الأمن، تواصله إلكترونيًا مع أعضاء التنظيم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:34 م

      يستحق السجن. ولكن اعداد المقبوض عليهم في تزايد الاولى ان يتم دراسة جذور هذا الفكر ومن اين يستمدون فكرهم والقضاء على جذورهم. أين مراكز الدراسات الخليحية هل من دراسات في هذا الشأن ؟؟؟؟؟

اقرأ ايضاً