العدد 5109 - الخميس 01 سبتمبر 2016م الموافق 29 ذي القعدة 1437هـ

الكوميديا تغزو أفلام «عيد الأضحى»

غزو الكوميديا منافسات موسم أفلام عيد الحج لهذا العام بسبب وجود النجوم الكبار في حلبة المنافسة مثل أحمد حلمي ومحمد سعد والثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، وإيمي سمير غانم وحسن الرداد.

ويتصدر النجم أحمد حلمي المنافسة بفيلمه الجديد «ألماظ حر» الذي يعود به للشاشة الذهبية بعد غياب عامين مع دنيا سمير غانم والمخرج خالد مرعي، إذ كان آخر أعماله «صنع في مصر» عام 2014.

ويخوض السباق النجم محمد سعد بفيلمه الجديد «حنكو في المصيدة»، يحاول سعد من خلاله تغيير جلده الفني عبر تجسيده لدور محام يدعى «عاصم سنجاري» يتحول إلى «حنكو» عقب إصابته في حادثة سيارة، وبتصاعد الأحداث يترافع عن عدد من الوزراء المتهمين في قضايا فساد، ويربح القضية وتتحول حياته إلى نعيم.وفيلم «حملة فريزر» من الأعمال الكوميدية التي تتناول قصة شابين يسافران إلى كرواتيا للعيش هناك وسط العديد من المواقف الكوميدية التي يقعان فيها طوال مشاهد العمل السينمائي، وفق تقرير لصحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الجمعة (2 سبتمبر / أيلول 2016).

والفيلم من بطولة هشام ماجد وشيكو وبدرية طلبة وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ونسرين أمين، من إخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أحمد السبكي.

وأثار فيلم «عشان خارجين»، جدلا واسعا مع الرقابة على المصنفات الفنية، وهو ما دفع المنتج أحمد السبكي لتغيير اسمه إلى «عشان خارجين».





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً