العدد 2499 - الخميس 09 يوليو 2009م الموافق 16 رجب 1430هـ

البلوشي تشيد بالجهود والبصمات التي تركها قدامى الموظفين والمتقاعدين

تحت رعاية وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي، أقامت إدارة العلاقات العامة والدولية الحفل السنوي لمنتسبي الوزارة العام 2009م، حيث قامت الوزيرة البلوشي بتكريم 62 من موظفي وموظفات الوزارة ذوي الخدمة الطويلة فئة 10 و20 و30 سنة، بالإضافة إلى المتقاعدين والعاملين في مجالات الرعاية والإعاقة والمسنين، وذلك بقاعة المؤتمرات بفندق «كراون بلازا».

وخلال التكريم قامت البلوشي بتوزيع شهادات التقدير والهدايا التذكارية على موظفي وموظفات الوزارة نظير ما بذلوه من جهود حثيثة، مشيدة بالجهود والبصمات التي تركها قدامى موظفي الوزارة والمتقاعدين، التي ساهمت في دعم أهداف وتوجهات الوزارة والارتقاء بأداء الوزارة وإنجازاتها.

وفي هذا السياق، عبرت الوزيرة عن تقديرها للجهود المبذولة من قبل جميع الإدارات بالوزارة، الذين يعملون بروح الفريق الواحد، الذين ساهموا في تطوير الممارسات اليومية وتحسين بيئة العمل في الوزارة. ويأتي تكريم الموظفين انسجاما مع جهود الوزارة الرامية إلى الارتقاء بأدائهم وتحفيزهم لبذل أقصى طاقاتهم لإنجاز مهامهم وتطوير قدراتهم ومهاراتهم الوظيفية، وتعد هذه الخطوة تأكيدا لتنفيذ خطة الوزارة في تقديرها للإنجازات النوعية والجهود الحثيثة التي بذلها الموظفون على مدار العام، التي تأتي ترجمة فعلية للأسس والمبادئ التي تبنتها خطة الوزارة الهادفة إلى التميز والجودة.

كما واستغلت الوزيرة هذه المناسبة لتتقدم للموظفين من خلال كلمتها الارتجالية في بداية الحفل بالشكر والتقدير لجميع الجهات المساهمة في الحفل، كما قامت بتكريم السيد عباس بوحسان الحائز جائزة الموظف العام 2008م تقديرا لجهوده الطيبة طوال العام الماضي. وتقديرا لدعمهم ومساندتهم لخطط وبرامج الوزارة، كرمت البلوشي الصحافة المحلية وبرنامج «باب البحرين» والإذاعة وقدمت إليهم هدايا تذكارية لتواصلهم المستمر مع الوزارة. حضر الحفل وكيل الوزارة حنان كمال وعدد من المسئولين بالوزارة.

العدد 2499 - الخميس 09 يوليو 2009م الموافق 16 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً