العدد 2499 - الخميس 09 يوليو 2009م الموافق 16 رجب 1430هـ

قاضٍ سعودي يحبس موظفين في المحكمة

أمر أحد قضاة محكمة سعودية بسجن اثنين من موظفي المحكمة بعد أن دخل عليه الأول من دون استئذان، والثاني لطلبه الذهاب إلى المستشفى للحصول على إجازة مرضية.

وذكرت صحيفة «المدينة» السعودية التي أوردت الخبر في عددها أمس (الخميس) أن أحد قضاة محكمة منطقة صامطة أمر بإيقاف اثنين من موظفي المحكمة وإيداعهما السجن لمدة 24 ساعة بحجة أن الأول دخل عليه من دون استئذان، وأن الثاني طلب إحالته للمستشفى من أجل الحصول على إجازة مرضية لإصابته بالبرد. وقالت الصحيفة إنه تم إحالة الموظفين يوم الثلثاء الماضي إلى المحكمة للتحقيق معهما إلا أن رئيس المحكمة الشيخ منصور آل خيرات تدخل وأطلق سراحهما.

وقال الموظف إبراهيم مدخلي (أحد المحكوم عليهما): ذهبت إلى مكتب القاضي لتوقيع بعض الأوراق وطرقت الباب مستأذنا في الدخول إليه وفتحت الباب وشاهدت القاضي فتقدمت نحوه وطلبت منه توقيع الأوراق فبادرني بالسؤال: من سمح لك بالدخول وهل طرقت الباب؟.. فقلت له أنا أحد موظفي المحكمة وقدمت لتوقيع ورقة تخص إحدى القضايا وقد قمت بطرق الباب والاستئذان في الدخول.

وفي اليوم التالي وعند حضوري تفاجأت بحضور أحد رجال الأمن إلى مكتبي طالبا مني مرافقته إلى قسم الشرطة. وهناك علمت بأن القاضي أصدر أمره بإيقافي لمدة 24 ساعة.

العدد 2499 - الخميس 09 يوليو 2009م الموافق 16 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً