العدد 5110 - الجمعة 02 سبتمبر 2016م الموافق 30 ذي القعدة 1437هـ

ديار المحرق تشارك في معرض سيتي سكيب جلوبال دبي للمرة التاسعة على التوالي

الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق ماهر الشاعر
الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق ماهر الشاعر

المنامة - شركة ديار المحرق 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، اليوم عن مشاركتها في نسخة هذا العام من معرض ومؤتمر سيتي سكيب جلوبال دبي 2016.

وسيجمع هذا الحدث، في نسخته الرابعة عشر التي ستنعقد بين 6 و8 سبتمبر/ أيلول القادم، مجدداً مجموعة من شركات التطوير العقاري المحلية والعالمية بمركز دبي التجاري العالمي، الإمارات العربية المتحدة.

وفي تصريح له حول مشاركة ديار المحرق في المعرض، قال الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق ماهر الشاعر: "إن مشاركتنا في هذه الدورة من معرض سيتي سكيب تأتي ضمن خطة تسويقية لتعزيز حضور المملكة في المحافل الدولية ولتسليط الضوء على أبرز مشاريع التطوير العقاري عبر جناحها الخاص. ونهدف خلال مشاركتنا في معرض ومؤتمر سيتي سكيب جلوبال لإبراز كافة جوانب مشروع ديار المحرق السكنية، التجارية، الترفيهية والبيئية والاجتماعية المتميزة والفريدة من نوعها لتسليط الضوء على التطور العمراني في المملكة والتسويق للمشروع في الوقت ذاته".

وأكد الشاعر حرص الشركة على المشاركة دوماً في كبرى المعارض المتخصصة في القطاع العقاري، بما فيها معرض سيتي سكيب جلوبال دبي، والذي دأبت ديار المحرق على المشاركة فيه طوال التسع سنوات السابقة حيث يعد من أبرز المعارض المتخصصة في القطاع العقاري بالمنطقة. ويشكل الحدث منصة مثالية تجمع العملاء والمطورين في مكان واحد، كما أنه يتيح لشركات التطوير العقاري في المنطقة تبادل الخبرات وفرص الأعمال.

وستقوم ديار المحرق باستعراض كافة مشاريعها المتنوعةفضلاً عن إعطاء زوار المعرض فكرة وافية عن أحدث تطورات مشروعاتها المختلفة وتسليط الضوء على العديد من الفرص الاستثمارية، وعلى وجه الخصوص فرص الاستثمار العقاري و التطوير التي توفرها للزوار والمستثمرين على حد سواء والتي سيكون لها تأثير إيجابي على الاقتصاد البحريني.

وسوف تهدف ديار المحرق خلال المعرض بالتركيز على العقارات الاستثمارية للمطورين بالإضافة إلى القسائم التجارية المتوفرة للاستثمار في مشاريعها المجزية كقسائم الفلل التجارية والقسائم المخصصة للمباني السكنية المرخصة حتى 5 طوابق، وقسائم حي الصناعات الخفيفة وقسائم المشاريع اللوجستية والتخزين بالإضافة إلى قسائم المعارض التجارية.

ويمثل معرض ومؤتمر سيتي سكيب العالمي أكبر فعالية عالمية وأكثرها شهرة في مجال التطوير والاستثمار العقاري. ويهدف هذا المعرض إلى الربط بين الزوار والمختصين في قطاع العقارات، ليظلوا على اطلاع على أحدث التوجهات في سوق العقارات العالمي، والتعرف أكثر على المشروعات الجديدة على مستوى العالم.يعتبر مؤتمر سيتي سكيب المنصّة الأكبر لعرض التطوّرات والمشاريع والتحديثات بعالم التجارة العقاريّة، اذ يتخلّل المعرض برامج ومؤتمرات متخصّصة تهدف إلى تناول أبرز المواضيع والتساؤلات المطروحة في عالم العقارات إن كان من جهة المستثمرين أو العارضين.

يستضيف معرض سيتي سكيب جلوبال 2016في دورته الـرابعة عشر، أكثر من300 شركة من شركات التطوير والاستثمار العقاري الإقليمية والدولية على مساحة عرض إجمالية تبلغ 40,000 متر مربع. وقد حضر دورة العام الماضي أكثر من 5,000 مستثمر الى جانب 324 شركة عارضة من102 دولة مختلفة. وقد قام المطورون خلال مؤتمر العام الماضي بالإعلان عن أكثر من 27 مشروعاً ضخماً.

وتعد ديار المحرق إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة التي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً