العدد 5111 - السبت 03 سبتمبر 2016م الموافق 01 ذي الحجة 1437هـ

مدرب الوصل الإماراتي: أطالب اللاعبين بالتعود على الفوز

أبدى الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب فريق الوصل الاماراتي لكرة القدم رضاه عن الفوز الذي حققه فريقه على الشارقة 1 / صفر مساء أمس السبت (3 سبتمبر/ أيلول 2016) في كأس الخليج العربي.

وقال أروابارينا للصحفيين عقب اللقاء :" المباراة كانت ممتعة وسنحت فرص للتسجيل للفريقين، أهنئ لاعبي فريقي على الأداء الجيد. بالتأكيد هناك مجال للتحسن بالمستوى. ولكن هذه المباراة كانت صعبة أمام فريق مميز يملك مدربا مميزا. علينا أن نتابع الأداء الجيد في مباراة حتا القادمة، وما يزال أمامنا وقت للاستعداد الجيد للمباراة".

وأضاف "لدي لاعبون محليون على مستوى جيد ، وخلال فترة الاعداد حاولت أن اختار أفضل تشكيل ممكن وهناك بعض اللاعبين المميزين الذين لم يلعبوا الموسم الماضي مع أنديتهم بانتظام ويحتاجون عملا بدنيا بعض الشيء. أنا سعيد بالأداء وبروح الفريق ولكن ما يزال هناك مجال للتحسن بالتأكيد".

وأكمل :"من المهم أن نفتتح الموسم بفوز لأن الفوز يعطينا الثقة ودائما المباراة الأولى بعد فترة الاعداد لا تكون سهلة. أعتقد أن أداء جميع الفرق سيتطور مع الوقت والآن بعد تحقيق الفوز الحالة المعنوية للفريق ستتحسن وأريد من فريقي أن يعتاد على الفوز لأن الفرق الكبيرة معتادة على الفوز".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً