العدد 5111 - السبت 03 سبتمبر 2016م الموافق 01 ذي الحجة 1437هـ

نتائج مبهرة لفريق البحرين للتحمل 13 في بطولة العالم للرجل الحديدي

استطاع فريق البحرين للتحمل 13 أن يحصد على نتائج مبهرة في بطولة العالم للرجل الحديدي 70.3 التي أقيمت في أستراليا مع تحقيق عناصر الفريق لمراكز ضمن الخمس الأوائل. وكانت دانييلا رايف على بعد 33 ثانية فقط من إعتلاء منصة التتويج، مع تحقيقها للمركز الرابع.

وتقول في هذا السياق: "لقد كان يوماً صعباً بالنسبة لي. لقد كنت في مستوى جيد عند الانطلاق وقد كنت واثقة بأنني سأحظى بسباق رائع. إحترامي لهؤلاء الفتيات، لقد ظهروا بمستوى رائع". وقد خرجت بطلة العالم لمرتين من الماء ضمن المجموعة المنافسة على المراكز الأولى، ولكن لم تسعفها قدمها المصابة خلال سباق الدراجة.

وأضافت حول ذلك: "لقد أردت أن أندفع بكل قوة، ولكن قدمي لازالت تألمني. كنت أظن أن قدمي ستتحسن بعد بعض الوقت، ولكن تواصل الألم ولم أستطع أن أندفع بالسرعة التي كنت أريدها". وعندما بدأت تشعر بالتحسن، استطاعت رايف أن تعود مرة أخرى للسباق، حيث تخطت زميلتها السويسرية كارولين ستيفين، لتفوز بالمركز الرابع.

وأشارت رايف إلى: "عندما اقترب السباق لنهايته، شعرت إنه من الممكن أن أعتلي منصة التتويج. ولكن في النهاية، كان الفارق بيني وبين المركز الثالث فقط 30 أو 40 ثانية. لقد كان سباقاً صعباً، وقد بذلت أقصى جهدي. وبدورها، أعربت ستيفين عن إعجابها بالسباق في "موطنها الثاني" على شاطيء سنشاين.

وقالت في هذا الصدد: "لقد استمتعت بالسباق. لقد كان سباق السباحة سهلاً للغاية، وقد قطعت المسافة بسهولة. لقد كنت سعيدة مع أدائي في السباحة. على الدراجة، شعرت أن أدائي كان قوياً أيضاً، ولكن كان المضمار يحتوي على العديد من اللفات والزوايا.

وقد كانت كلاً من رايف وستيفين على بعد مسافة قريبة من ميليسا هوشيلدت وهيذر ورتيلي بينما كانتا تطاردان هولي لورينس، التي استطاعت بالفوز بالسباق في نهاية المطاف بفضل أدائها القوي على الدراجة.

وقد نافست ستيفين ورتيلي على المركز الأخير على منصة التتويج وذلك حتى السبعة كيلومترات الأخيرة في السباق.

وأما في فئة الرجال، فقد تنافس أيضاً تيرينزو بوزون وسام أبليتون على المركز الرابع، بينما أنهى برينت مكماهون السباق في المركز الـ13بعد بداية غير موفقة للسباق. وكان بوزون حقق لقب هذه البطولة خلال عام 2008، ولكنه أبدى سعادته لأدائه في السباق على الرغم من إصابته في الورك.

وقال في هذا السياق: "أنا سعيد للغاية لأدائي في السباق. لقد كنت من ضمن المجموعة التي في المقدمة خلال سباق السباحة، وقد شعرت بشكل جيد على الدراجة، ولكن خسرت بعض الدقائق الثمينة في المرحلة اللاحقة." وبدوره، أعرب أبليتون عن سعادته بالمركز الخامس، مشيراً إلى إن حدة المنافسة في السباق كانت كبيرة للغاية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:39 ص

      لا فائدة منه

      إبهاركم هذا لا فائدة منه أبدا ؛؛ أين هذا الإبهار الذي تدعيه في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 في مسابقة الترايثلون؟

اقرأ ايضاً