العدد 5111 - السبت 03 سبتمبر 2016م الموافق 01 ذي الحجة 1437هـ

النجمة يتخطى الأهلي ويواصل صدارة دوري "الفوتسال"

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 واصل النجمة صدارته لدوري الاتحاد وبيت التمويل الكويتي لكرة قدم الصالات بعد فوزه الكبير على الأهلي بعشرة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الثامنة.

وقدم النجمة مباراة مميزة من الناحية الهجومية وسيطر على غالبية فتراتها وتمكن من تسجيل 10 أهداف تناوب على تسجيلها علي صالح (3 أهداف) وهدفين لكل من رائد بابا وجسام صالح وهدف لكل من وحسين كازروني وعبدالله المالكي وبشار عبدالله.

وبهذا الفوز، رفع النجمة رصيده إلى (22 نقطة) في صدارة الترتيب وبقى الأهلي على رصيده السابق (12 نقطة).

وفي لقاء آخر، تمكن فريق الشباب من الفوز على الحد بنتيجة كبيرة قوامها (17 مقابل 5)، ورفع الشباب رصيده إلى (16 نقطة) في وصافة الترتيب، وبقى الحد على رصيده السابق (6 نقاط).

وسجل أهداف الشباب كلا من: أحمد عبدالنبي (6 أهداف)، محمد عبدالله وصالح حميد (3 أهداف لكل منهما)، وهدف لكل من سيدهاشم النجار وهيثم إبراهيم وأحمد عبدالجليل وحسن العكري وعلي جميل.

وخطف الاتحاد فوزاً صعباً على حساب البحرين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بعد مباراة مثيرة، إذ تمكن الاتحاد من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة عن طريق علي حسين، وسجل الأهداف الثلاثة الأخرى حسين حميد (هدفين) وأيمن عبدالرسول.

ورفع الاتحاد رصيده إلى (7 نقاط) فيما بقى البحرين على رصيده السابق (4 نقاط).

وبعد ختام الجولة، يتصدر النجمة الترتيب برصيد (22 نقطة)، والمركز الثاني الشباب برصيد (16 نقطة)، والأهلي ثالثاً برصيد (12 نقطة)، والاتحاد رابعاً برصيد (7 نقاط)، والحد خامساً برصيد (6 نقاط)، والبحرين في المرتبة السادسة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً