العدد 2500 - الجمعة 10 يوليو 2009م الموافق 17 رجب 1430هـ

أميرة فتحي ترتدي الحجاب

تشارك الممثلة المصرية أميرة فتحي في مسلسلين، الأول بعنوان: «الهروب من الغرب» تأليف محمد الغيطي وإخراج خيري بشارة. والثاني مسلسل سوري بعنوان: «هدوء نسبي» للمخرج التونسي شوقي الماجري، ويشارك في العمل مجموعة من النجوم العرب منهم عابد فهد من سورية، وتوفيق عبدالحميد ونيللي كريم من مصر.

تجسد أميرة في مسلسل «الهروب من الغرب» دور فتاة تدعى «لوتس» وهي من أب مصري وأم فرنسية، ويتناول العمل الصراع بين الحضارات وقضايا العرب في الخارج. وتظهر في المسلسل وهي ترتدي الحجاب، وهو ثالث عمل لها تظهر فيه بالحجاب، فقد سبق أن ظهرت في فيلم «صعيدي في الجامعة الأميركية» بالحجاب. أميرة صرحت عن ارتدائها الحجاب في المسلسل: «أن معظم الفتيات يضعن الحجاب، فما المانع أن تظهر به الممثلات في الأعمال الدرامية التي تعكس ما يحدث في الواقع».

كما تقوم في مسلسل «هدوء نسبي» بدور مراسلة صحافية تسافر إلى العراق لتغطية الأحداث هناك. أميرة صرحت بأن ما شجعها على قبول المشاركة في العمل هو وجود اسم المخرج التونسي شوقي الماجري الذي حقق نجاحا كبيرا في مسلسل «أسمهان»، إضافة أن الدور جديد عليها، حيث تقوم للمرة الأولى بدور مراسلة صحافية.

يذكر أن أميرة انتهت من تصوير فيلم «ابقى قابلني» تأليف هيثم وحيد وسيد السبكي، وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة محمد لطفي وحسن حسني وسعد الصغير.

العدد 2500 - الجمعة 10 يوليو 2009م الموافق 17 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً