العدد 5112 - الأحد 04 سبتمبر 2016م الموافق 02 ذي الحجة 1437هـ

روسيا: لا داعي للتصريحات الدرامية بعد اجتماع لافروف وكيري

نقلت وكالة "انترفاكس" للأنباء عن مصدر بوزارة الخارجية الروسية قوله اليوم الإثنين (5 سبتمبر/ أيلول 2016) إنه لا يوجد ما يستدعي التصريحات الدرامية بعدما فشل وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ونظيره الأميركي جون كيري في التوصل لاتفاق بشأن سورية.

ونسبت الوكالة إلى المصدر قوله "ستستمر العملية. لا توجد أسباب لمثل هذه التصريحات الدرامية مثل تلك الصادرة عن بعض المصادر في وزارة الخارجية (الأميركية) بأن شيئاً لم يتحقق".

والتقى الوزيران على هامش قمة مجموعة العشرين بمدينة هانغتشو الصينية. وقال مسئول في الخارجية الأميركية إن اللقاء انتهى من دون اتفاق بشأن سورية وما زالت الخلافات قائمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:46 ص

      أنتم يا روسيا حركتم أساطيلكم و طائراتكم و صواريخكم كل ذلك من أجل فرد - شخص واحد - إسمه بشار الأسد ... و هذا يعكس قصر نظركم و الورطة التي وقعتم فيها .... الكل مستعد أن ينسحب من المشهد السوري - تركيا و الدول العربية و الغربية - فقط مقابل رحيل بشار الأسد .... و لكنكم تصرون على فرض بشار الأسد بالقوة و بالحديد و النار على الجميع ... لا أدري كيف تريدون من الدول الداعمة للمعارضة السورية أن تصغط عليها و أنتم لا تقدمون أدنى التنازلات!
      تريدون تغيير القصة من رحيل بشار الأسد إلى الحرب على الجماعات المسلحة!

اقرأ ايضاً