العدد 5112 - الأحد 04 سبتمبر 2016م الموافق 02 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو والصور: تدريبات مكثفة لطاقم "مافيا سكراب 2" يشعله الحماس للقاء الجمهور مجدداً


يكثف طاقم عمل مسرحية "مافيا سكراب 2" تدريباته هذه الأيام مع قرب موعد العرض المقرر في أيام عيد الأضحى المبارك، وكان الفريق قد بدأ عملية التدريب مطلع شهر أغسطس/ آب الماضي في مركز فريم بوكس في مدينة عيسى.

إلى ذلك، قال مخرج العمل حسن الإسكافي: "نحن متحمسون جداً للقاء الجمهور بعد عام من "مافيا سكراب 1"، وبعد ما حظيت به من نجاح كبير، وكذلك هو حال طاقم العمل والممثلين، فهم متحمسون ومستعدون للقاء الجمهور أكثر من ذي قبل".

 

 

شباك التذاكر



وأشار الإسكافي إلى أن شباك بيع التذاكر قد افتتح باكراً، والبيع يسير بوتيرة جيدة جداً، متوقعاً أن يزداد الطلب على التذاكر في يوم العرض نفسه، فهذه هي عادة شعب البحرين، بحسب قوله.

 

وأشار مخرج العمل إلى أن المسرحية ستعرض على مدى خمسة أيام متواصلة بواقع عرضين، في اليوم الأول سيكون في الساعة السابعة والنصف مساءً، والثاني في الساعة العاشرة والنصف مساءً.

النكهة الجديدة

وعن توقعاته بنجاح العمل، قال الإسكافي: "أنا أرى أن علينا أن نعمل بجدٍ وأتوقع أن هذا العرض سيقدم بشكل أرتب وأفضل ونتمنى أن يلقى نجاحاً أكبر وأفضل من الجزء الأول، وخصوصاً مع تواجد أسماء ستضفي على العمل نكهة جديدة... ونحن بانتظار العيد لنرى ذلك".

وستعرض مسرحية "مافيا سكراب 2" على "مسرح برستيج" في النادي الأهلي، وهي من تأليف وإخراج حسن الإسكافي، وتمثيل سامي رشدان، نورة البلوشي، عبدالله السويد، خليل المطوع، جعفر الساري، البسام علي، مريم أنور، حميد النجار، علي خاتم، جعفر التمار ومنى الروبي.

الرغبة في التغيير

وتتمحور فكرة العرض فيه حول عدد من الجوانب المتعلقة بحياة الإنسان البحريني البسيط، والذي يواجه منذ بداية يومه صعوبة الحياة بابتسامة وأمل، مؤمناً بأن المستقبل الأفضل يأتي من رغبة الفرد ومجتمعه في التغيير.

يذكر أن المسرحية حققت أعلى مبيعات في الفترة الأخيرة، إذ وصل عدد مشاهدتها على "اليوتيوب" أكثر من 150 ألف مشاهدة خلال الأسبوع الأول من عرضها فقط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا