العدد 5112 - الأحد 04 سبتمبر 2016م الموافق 02 ذي الحجة 1437هـ

نادية العاصي تكشف أسرار الوسط الفني في "فوكس"

انتهت الفنانة الكويتية نادية العاصي من تصوير برنامجها الفني الأسبوعي الجديد بعنوان "فوكس"، الذي سيعرض أوائل أكتوبر المقبل على قناتها الخاصة على موقع يوتيوب، كما ستعمل على عرضه عبر إحدى القنوات التلفزيونية الخاصة.

ويضم البرنامج 12 حلقة، وتقول عنه: "يحمل البرنامج فكرة جديدة، حيث يعتمد على إثارة أهم القضايا والأسرار في الوسط الفني والإعلامي، وكذلك مناقشة العديد من القضايا الاجتماعية المؤثرة في شكل يعتمد على التواصل والتفاعل مع الجمهور، لإبداء آرائهم فيما يطرح لهم خلال البرنامج".

قضايا كثيرة

وعن أهم القضايا التي ستطرحها خلال البرنامج، قالت العاصي: "قضايا كثيرة، والأهم هو المستوى الكبير من الحرية والجرأة في الطرح، حيث لا رقيب عليَّ سوى ذاتي وضميري ومراعاتي للعادات والتقاليد التي تربينا عليها بالكويت.

وتابعت: "من هذه القضايا موضوع حرب الألقاب الفنية بين الفنانين، وخلافاتهم حول مكان وضع أسمائهم على تترات الأعمال الفنية، وأنا في طرحي لمثل هذه القضايا، إنما أطرحها من الداخل، لأنني ابنة هذا الوسط الفني والإعلامي، وأعرف الكثير من الخبايا والأسرار داخله".

وأضافت: "في هذا الصدد، أذكر حلقة أخرى جريئة عن المساومات التي تتعرض لها فنانات من بعض المنتجين داخل الكويت ومنطقة الخليج، وقضايا أخرى عديدة لا أود حرقها الآن قبل بداية عرض البرنامج أوائل أكتوبر المقبل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً