العدد 5112 - الأحد 04 سبتمبر 2016م الموافق 02 ذي الحجة 1437هـ

رئيس الوزراء وولي العهد يستعرضان أفكاراً لدعم باب الإيرادات بالموازنة العامة للدولة

التقى نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وذلك صباح اليوم الاثنين (5 سبتمبر/ أيلول 2016) بقصر القضيبية.

وخلال اللقاء، أشاد سموهما بأهمية الزيارات التي يقوم بها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لمختلف دول العالم ودورها في إرساء صيغ جديدة للتعاون مع هذه الدول بما يؤكد رؤية مملكة البحرين القائمة على مد جسور التعاون تجاه كل من يرغب في تحقيق الخير والمصالح المشتركة، كما تؤكد هذه التحركات من جانب آخر إيمان المملكة بأن التحديات الجمة التي تواجه المنطقة بشقيها الأمني والاقتصادي لا يمكن مواجهتها إلا بالتعاون والتنسيق مع الدول الشقيقة والصديقة.

بعدها، استعرض سموهما جملة من الأفكار والرؤى التي تستهدف دعم باب الإيرادات بالموازنة العامة للدولة بما يخدم التوجه الحكومي نحو التنمية والتطوير.

كما بحث سموهما عدداً من المبادرات التي تكفل الارتقاء بالكوادر البشرية العاملة في الجهاز الحكومي والاستغلال الأمثل لإمكانياتها للارتقاء بالمنتج الحكومي سواء على صعيد الخدمات أو الإجراءات والمعاملات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً