العدد 5112 - الأحد 04 سبتمبر 2016م الموافق 02 ذي الحجة 1437هـ

فوز لبنان على أفغانستان ودياً

 فاز منتخب لبنان لكرة القدم على ضيفه الأفغانستاني 2-صفر اليوم الاثنين (6 سبتمبر/أيلول 2016) على ملعب طرابلس البلدي في إطار استعدادات الطرفين للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وظهر منتخب "رجال الأرز" بصورة جيدة إذ أجرى المدرب المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش تعديلات على التشكيلة التي تعادلت والأردن 1-1 الأربعاء الماضي، فبدأ ربيع عطايا وحسن شعيتو ومعتز بالله الجنيدي أساسيين مع الجناحين حسن معتوق ومحمد حيدر وربيع عطايا فيما أبقى على جل العناصر التي خاضت المباراة السابقة.

وجاء الشوط الأول مملاً مع فرص قليلة أخطرها انفراد هلال الحلوة وتسديده كرة في جسم الحارس الأفغاني اوفايس عزيزي المحترف في الدنمارك (5)، بينما كاد خيبر أماني المحترف في ألمانيا يباغت المرمى اللبناني إلا أن الحارس مهدي خليل تصدى لرأسيته بمعاونة العارضة (33).

وفي الشوط الثاني، لعب المنتخب اللبناني بأريحية أكثر خصوصاً مع دخول حسن سعد "سوني" بدلاً من الحلوة، والذي افتتح التسجيل سريعاً بتسديدة في المرمى المشرع اثر مجهود فردي مميز وتمريرة متقنة بالعرض من القائد حسن معتوق (58).

وتابع اللبنانيون ضغطهم لإضافة مزيد من الأهداف خاصة بعد أن لعب فريق المدرب الألماني بيتر سيغرت بعشرة لاعبين لطرد ميلاد انتظار في الدقيقة 71.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للبنان في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من ضائع اثر خطأ من سيد محمد هاشمي على معتوق الذي انبرى للتسديدة بنفسه وسددها كرة قوية زاحفة إلى يسار الحارس عزيزي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:48 م

      واو فوز علي أفغانستان ما غيرها !!! هذي تباليها احتفالات لي الصبح

اقرأ ايضاً