العدد 5112 - الأحد 04 سبتمبر 2016م الموافق 02 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو... اسبانيا تجهز على ليشتنشتاين في تصفيات كأس العالم

اجهزت منتخب اسبانيا لكرة القدم بقيادة مدربها الجديد خولن لوبيتيغي على ضيفتها ليشتنشتاين 8-صفر اليوم (الاثنين) في ليون في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

وبكرت اسبانيا بالتسجيل عبر دييغو كوستا في الدقيقة العاشرة حين تابع برأسه كرة من كوكي في الزاوية اليمنى.

وأضاف سيرجي روبرتو الثاني بعد عشر دقائق من انطلاق الثاني بكرة وصلته من دافيد سيلفا وضعها بيمناه من داخل المنطقة في وسط المرمى.

وجاء الهدف الثالث بواسطة سيلفا الذي تلقى كرة من فيتولو وسددها من زاوية ضيقة على يمين الحارس (59).

ورد سيلفا الجميل إلى فيتولو بكرة تابعها الاخير من داخل المنطقة في الزاوية اليمنى (60).

وأضاف كوستا الهدف الخامس بمتابعة رأسية ايضا لكرة من ركلة ركنية وضعها في الزاوية اليسرى (68).

وانضم الفارو موراتا بديل كوستا الى قائمة المسجلين ايضا باضافة هدفين في غضون دقيقتين، الاول حين تلقى كرة من نوليتو واكملها بيسراه في الزاوية اليسرى (82)، ثم بتسديدة قوية من خارج المنطقة اثر تمريرة من سيرخيو بوسكتس فاستقرت كرته في الزاوية ذاتها.

وختم سيلفا مهرجان الاهداف في الدقيقة الاولى من الوقت الضائع حين تابع كرة من نوليتو من الجهة اليمنى للمنطقة في الزاوية اليمنى.

وبدأ منتخب اسبانيا بقيادة لوبيتيغي رحلة جديدة نحو استعادة امجاده بعد ان فقد لقبه بطلا لكأس اوروبا بخسارته امام نظيره الايطالي صفر-2 في ثمن نهائي النسخة الاخيرة في فرنسا.

وحل لوبيتيغي على رأس الادارة الفنية لمنتخب اسبانيا بديلا لفيسنتي دل بوسكي بعد كأس اوروبا، وهي المباراة الرسمية الاولى له بعد ان قاده للفوز وديا على بلجيكا 2-صفر الخميس الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا