العدد 5113 - الإثنين 05 سبتمبر 2016م الموافق 03 ذي الحجة 1437هـ

وزارة الثقافة والرياضة القطرية تمنح تحالف مجموعة إعلان وشركة لايفنيشن حق تشغيل وإدارة صالتي لوسيل وعلي بن حمد العطية

الدوحة - وزارة الثقافية الثطرية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت وزارة الثقافة والرياضة القطرية عن منحها حق إدارة وتشغيل صالتي لوسيل وعلي بن حمد العطية عالميتي الطراز إلى تحالف "إعلان لايف نيشن" الذي يجمع مجموعة إعلان التي تقدم حلولاً إعلانية وترفيهية متكاملة ومتنوعة في الشرق الأوسط وشركة لايفنيشن الرائدة عالمياً في تنظيم الفعاليات الترفيهية الحيّة.

وسيعمل التحالف على إدارة وتشغيل صالة لوسيل متعددة الاستخدامات في لوسيل وصالة علي بن حمد العطية متعددة الاستخدامات في السد والتي استضافت بنجاح بطولة العالم لكرة اليد2015 في الدوحة، كما سيوفر خدمات إدارية وترويجية إلى جانب خدمات الصيانة الدورية لمرافق الصالتين اللتين تستعدان لتقديم مجموعةٍ من الفعاليات المتنوعة في مجال الترفيه العائلي والرياضي والموسيقي وغيرها من الفعاليات الحية والتجارب الترفيهية الجديدة لجميع القاطنين في قطر.

وفي هذه المناسبة، أوضح عبدالرحمن عبدالله المالكي، مدير إدارة الأصول والمشاريع بوزارة الثقافة والرياضة: "يؤكد تعزيز دور القطاع الخاص في إدارة هذه المشاريع على دعم الدولة لمشاركة القطاع الخاص في التنمية الوطنية"، وأضاف المالكي: "يعتبر تطوير قطاع الرياضة هدفاً استراتيجيا لدى الوزارة للارتقاء بمستوى البيئة الرياضية، سواءً كان ذلك على مستوى الثقافة أو الممارسة أو الاحتراف أو البنية التحتية بهدف تعزيز مكانة الدولة كعاصمة للرياضة في العالم، خصيصاً فيما يتعلق بمتطلبات كأس العالم 2022".

تغطي القاعتين مساحة أرضية تفوق 432.000 متر مربع، بما في ذلك 65.000 متر مربع كمساحة مبنية. وقد تم تجهيز كلاهما بأحدث التقنيات السمعية والبصرية وتقنيات التبريد، وتتسع لاستضافت أكثر من 23.000 متفرج موزعين بين المناطق العادية ومناطق كبار الشخصيات والصالات الأميرية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً