العدد 5113 - الإثنين 05 سبتمبر 2016م الموافق 03 ذي الحجة 1437هـ

سينا منفردي يحرز فضية البطولة العالمية بالولايات المتحدة

في انجاز جديد لرياضة الجوجيتسو البحرينية

الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

أحرز لاعب منتخبنا الوطني للجوجيتسو سينا منفردي الميدالية الفضية باحتلاله المركز الثاني في بطولة العالم للجوجيتسو – فئة الأساتذة التي أقيمت في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأميركية نهاية شهر أغسطس/ آب السابق بنظام الأحزمة والأوزان بحسب قوانين الاتحاد الدولي للجوجيتسو.

واستطاع منفردي تقديم مستويات مميزة في البطولة حتى الوصول للمباراة النهائية التي خسرها باحتساب النقاط لكسر التعادل من اللاعب البرازيلي مارسيلو فريرا، إذ قدم منفردي أداء رائع في المواجهة النهائية لكنه خسر في النهاية بالتصويت.

وأكد رئيس اتحاد البحرين للدفاع أحمد عبدالعزيز الخياط عن النفس أن هذا الانجاز ثمرة دعم القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة ومتابعة ودعم ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأوضح الخياط أن الانجاز يؤكد المكانة المرموقة التي تتميز بها مملكة البحرين في لعبة الجوجيتسو التي سجلت نجاحات متواصلة في الفترة الأخيرة وباتت إحدى الألعاب التي تجعل علم مملكة البحرين يرفرف في الميادين العالمية، مقدماً التهاني والتبريكات إلى لاعب منتخبنا للجوجيتسو سينا منفردي.

من جانبه، أعرب منفردي عن بالغ سروره بهذا الانجاز وأهدى الانجاز إلى القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة والشيخ ناصر والشيخ خالد، مؤكداً أن دعم اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة الخياط وأعضاء مجلس الإدارة أثمر عن تحقيق هذا الانجاز الكبير.

وأكد منفردي أن المنافسة كانت قوية على المراكز الأولى، مشيراً إلى أنه سعى بالحصول على الميدالية الذهبية لكنه خسر بالتصويت، مؤكداً أن هذا الانجاز يعطيه دافع كبير لتقديم مستويات أفضل في المشاركات القادمة ومقدماً كل الشكر والتقدير لكافة زملائه الذين شجعوه في الفترة الماضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:58 ص

      لاعب ذو اخلاق عالية ويستحق هذا الإنجاز الكبير ، الف مبروك يابحرين بهذا اللاعب وبهذا الإنجاز

    • زائر 2 | 7:38 ص

      ما ينفع

      هذي كله ما ينفع ، وينك عن ريو 2016 ؟ وين إنفرادك يا منفردي عن الأبطال في ريو 2016 ؟

اقرأ ايضاً