العدد 5113 - الإثنين 05 سبتمبر 2016م الموافق 03 ذي الحجة 1437هـ

راشد سند يحصد فضية بطولة تونس الدولية للطاولة

راشد سند (يسار) على منصة التتويج بحصوله على الفضية
راشد سند (يسار) على منصة التتويج بحصوله على الفضية

حصد لاعب منتخبنا الوطني لكرة الطاولة الواعد راشد سند الميدالية الفضية في بطولة تونس الدولية للأشبال والناشئين التي أقيمت خلال الفترة من 1 حتى سبتمبر/ أيلول الجاري بمشاركة العديد من الدول العربية والأوروبية.

وقدم راشد سند مستويات بارزة في البطولة حتى وصوله إلى المباراة النهائية التي خسرها من الألماني هبلير توبياس بنتيجة (4/3) بعد مباراة مثيرة قدم فيها سند مستويات بارزة لكنه خسر في الشوط الفاصل.

ومثل راشد سند مملكة البحرين في المحفل الدولي، إذ يعتبر من خيرة اللاعبين الذين حققوا انجازات كثيرة في الفترة الماضية كان أبرزها حصول منتخب الناشئين تحت 21 سنة على الميدالية الذهبية في البطولة العربية التي أقيمت في مدينة الحمامات التونسية شهر أغسطس/ آب الماضي مع زملائه السيدمرتضى حسين وسيدحسين محفوظ وحسين العجمي.

وأكد سند في تصريح إعلامي أن الميدالية الفضية ثمرة دعم وتوجيهات رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، مشيراً إلى أن دعمها ومتابعتها المستمرة وتوجيهاتها أثمرت عن تحقيق الفضية، وقدم لها جزيل الشكر والتقدير إضافة إلى متابعة أعضاء مجلس الإدارة وتشجيع زملائه في المنتخب والنادي.

وأوضح سند أنه سعى للحصول على الميدالية الذهبية لكنه لم يوفق، وقال: "الحمد لله، سعيت واجتهدت، أنا سعيد جداً بالصعود على منصة التتويج وتحقيق الميدالية الفضية، وأعد الجميع أن أبذل قصارى جهدي في الفترة المقبلة لتمثيل مملكة البحرين الغالية خير تمثيل وتحقيق الانجازات".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً