العدد 5113 - الإثنين 05 سبتمبر 2016م الموافق 03 ذي الحجة 1437هـ

سما المصري: لم أَسخر من هند رستم... وأجهِّز مفاجأة

تواصل الفنانة المصرية سما المصري هوايتها في صُنع المواقف المثيرة للجدل بين المتابعين على المواقع الإعلامية، إلى حد أنها لا تكاد تفرغ من موقف حتى تدخل في آخر!

وفي واحد من تصرفاتها التي أشعلت الجدل في أوساط واسعة من الجمهور، أقدمت الاستعراضية سما المصري على تقليد الفنانة الشهيرة هند رستم، إذ نشرت عبر حسابها على موقع «إنستغرام» فيديو قصيراً، ظهرت خلاله، وهي تجسد المشهد الشهير الذي أدته هند رستم بفيلم «إشاعة حب»، الذي تمت خلاله الاستعانة بصوتها في المكالمة الشهيرة التي أداها عبد المنعم إبراهيم، متقمصاً شخصيتها ومتحدثاً هاتفياً مع الفنان الراحل عمر الشريف... ولم يكد فيديو التقليد يُبَث عبر حساب المسرح حتى فتح البابا واسعاً أمام الهجوم عليها من نشطاء السوشيال ميديا.

المصري قالت في تصريح لصحيفة "الراي" الكويتية اليوم الثلثاء (6 سبتمبر/ أيلول 2016) «أنا لم أقصد أبدا السخرية من الرائعة هند رستم، التي أعتبرها من أقرب الفنانات إلى قلبي، وأنا لم أسيء إليها في الفيديو الذي قمت بتصويره، بل إنني على العكس استحضرتُ هذا المشهد لأني أحبها جداً».

وأضافت المصري: «أقوم بتصوير هذه الفيديوهات بهدف التواصل مع الجمهور الذي يحبني ويبحث عني، والجميع يعرفون أنها من قبيل الكوميديا، ولا تحمل إساءة، بل تأتي على سبيل المزاح»!

وعن حالتها الصحية، واصلت سما المصري قائلة: «أتحسن بشكل كبير، والحمد لله كنتُ أعاني من عدة مشاكل في العظام والظهر إلى جانب فمي، لكنني صرتُ حالياً في حالة جيدة».

وعلى صعيد آخر، وفيما يتعلق بأعمالها الفنية الجديدة، قالت المصري: «هناك مفاجآت أجهز لها، لأنني أرفض الظهور لمجرد الظهور».





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً