العدد 5114 - الثلثاء 06 سبتمبر 2016م الموافق 04 ذي الحجة 1437هـ

رئيس "الأعلى للصحة" يبحث مع مركز البوسنة والهرسك آفاق الاستثمار في القطاع الطبي

المنامة - المجلس الأعلى للصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

استقبل رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، بمقر المجلس، وفداً من مركز البوسنة والهرسك للتبادل التجاري والثقافي والتنمية الاقتصادية (فرع مملكة البحرين)، وذلك بحضور الأمين العام للمجلس إبراهيم النواخذة.

وفي مستهل الاجتماع، رحب رئيس المجلس الأعلى للصحة بوفد المركز، حيث تم استعراض تعزيز علاقات التعاون بين الجانبين وفرص الاستثمار في القطاع الصحي، وتطرق الوفد إلى إمكانية تبادل الخبرات وفتح آفاق الاستثمار في مجالات الرعاية الصحية التي تتميز بها جمهورية البوسنة.

وفي هذا الإطار، أكد رئيس المجلس الأعلى للصحة توجهات مملكة البحرين الرامية إلى توطيد الشراكة وتعزيز التكامل في الخدمات الصحية بين القطاع العام والخاص من خلال تشجيع السياحة العلاجية والاستثمار في القطاع الصحي، منوهاً إلى أن فتح باب الاستثمار للقطاع الخاص يتم عبر استقطاب وتنفيذ المشاريع ذات الكفاءة والجودة العالية استرشاداً بتوجيهات القيادة لجعل المملكة وجهة متميزة للسياحة العلاجية على مستوى المنطقة.

كما اطلع الوفد على ما تتيحه بيئة الأعمال التجارية المنفتحة والمتطورة في مملكة البحرين من فرص استثمارية متنوعة وخصوصاً في القطاع الصحي والطبي، إلى جانب التعرف على الجهود التي يبذلها المجلس والهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية لاستقطاب الاستثمارات الصحية.

من جانبه، أكد رئيس مركز البوسنة والهرسك للتبادل التجاري والثقافي والتنمية الاقتصادية رياض يوسف، ومسئول العلاقات العامة جاكي كارلوس، أن الاستثمارات البحرينية والخليجية في البوسنة نمت بشكل سريع خلال السنوات الماضية.

وفي ختام الاجتماع، أكد الوفد أهمية هذه اللقاءات التي تساهم في استعراض الرؤى وتبادل الخبرات وتوضيح الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاع الصحي، مثمناً حرص المجلس على تشجيع وتسهيل الاستثمارات الصحية بين البلدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً