العدد 5114 - الثلثاء 06 سبتمبر 2016م الموافق 04 ذي الحجة 1437هـ

ختام دورة تعليم المدربين في قارة آسيا الخميس

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

تختتم غدا الخميس 8 سبتمبر/ أيلول 2016 دورة تعليم المدربين المقامة في العاصمة الماليزية كوالالمبور بمشاركة 4 محاضرين بحرينيين ومعتمدين من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وحضر المحاضرين الأربعة وهم فهد المخرق وعبدالصاحب عبدالنبي وخضير عبدالنبي ومحمد الشملان المحاضرات التي انطلقت يوم السادس من شهر سبتمبر الحالي بمشاركة نحو 100 مدرب من كافة أرجاء القارة الآسيوية.

وحرص الاتحاد البحريني لكرة القدم على الموافقة بمشاركة المحاضرين البحرينيين الأربعة في الدورة خصوصاً انها ستنعكس بالإيجاب على الكرة البحرينية في ظل الخبرة والمكتسبات التي سيحققها المحاضرين.

وهدفت الدورة على تعريف المشاركين على تجمع التدريب الجديد في الاتحاد في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والساعي إلى توفير أدوات قيمة للعاملين في مجال التدريب وبحث مستقبل تطوير المدربين في القارة الصفراء.

وشهدت الدورة خلال اليومين الماضيين مشاركة العديد من المحاضرين البارزين من ضمنهم محاضر المدربين الأوروبي ويم كوفرمانز والمدير الفني بالاتحاد السعودي لكرة القدم ويان فان ويكل والمحاضر في الاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم إيريك روتمولر إضافة إلى مسئول التطوير الفني بالاتحاد الدولي لكرة القدم وليم كيم تشون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً