العدد 5115 - الأربعاء 07 سبتمبر 2016م الموافق 05 ذي الحجة 1437هـ

حمد عياش يهدي البحرين 3 ذهبيات في عربية أثقال الأردن

أم الحصم – الاتحاد البحريني لرفع الأثقال  

تحديث: 12 مايو 2017

أهدى البطل البحريني حمد خالد عياش البحرين 3 ميداليات ذهبية ضمن منافسات البطولة العربية التي تقام منافستها بالعاصمة الأردنية عمان على مستوى فئة الناشئين عندما تمكن من خطف الذهبيات الثلاث من منافسيه من تونس والأردن.
 وتمكن البطل البحريني الصاعد حمد خالد عياش من جمع 288 كيلوغرام، حيث وفق الجهاز الفني من تنسيق المحاولات للوصول إلى المراكز الأولى في وزن فوق 94 كيلوغرام، وفي فئة الشباب لوزن 105 كيلوغرام استطاع اللاعب حمد من التفوق على المنافسين من الامارات والأردن وحل عياش في المركز الثاني متوجاً بثلاث فضيات واستمرت هذه المنافسات العربية على فئة الكبار فوق 20 سنة بحصوله على برونزية الخطف وبرونزية الطر وبرونزية المجموع.
 وعمت الفرحة البعثة البحرينية بهذا الانجاز العربي الكبير، حيث أعرب البطل البحريني حمد خالد عياش عن سعادته الكبيرة بتحقيق هذه الانجازات المشرفة، مثنياً على جهود مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال وعلى رأسه معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة وأعضاء مجلس الادارة والجهازين الفني والاداري.
 ووصف عياش البطولة العربية بالأردن بالمنافسات القوية وبرزت مواهب وخامات مميزة وأظهر لاعبو الدول العربية مستويات تنافسية، ولله الحمد بفضل الاعداد الجيد واهتمام الاتحاد والتدريب المتواصل تكمنا من احراز الميداليات الملونة للبحرين، وسنواصل عطائنا في جميع المشاركات سواء المحلية أو الخارجية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً