العدد 5115 - الأربعاء 07 سبتمبر 2016م الموافق 05 ذي الحجة 1437هـ

القائد العام ورئيس الحرس الوطني يبحثان التعاون والتنسيق المشترك

 

بحث القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة مع رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، علاقات التعاون والتنسيق المشترك بين قوة دفاع البحرين والحرس الوطني.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها القائد العام إلى الحرس الوطني في الصخير اليوم الخميس (8 سبتمبر/ أيلول 2016).

وكان في استقبال القائد العام لدى وصوله الى معسكر الحرس الوطني في الصخير رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، ومدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة، ومدير مكتب سمو رئيس الحرس الوطني العميد الركن عبدالرحمن راشد السعد.

وخلال اللقاء، استعرض القائد العام لقوة دفاع البحرين مع سمو رئيس الحرس الوطني عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين أن الحرس الوطني سيبقى العمق الأمين لقوة دفاع البحرين وأنه يشكل مع قوة دفاع البحرين ورجال الأمن العام الدرع الواقي للمملكة، والحصن المنيع الذي يذود عن مكتسبات هذا الوطن وانجازاته في كل المجالات.

وأشاد القائد العام بالمستوى الرفيع الذي وصلت إليه كافة كوادر الحرس الوطني من جاهزية وكفاءة وتنظيم، بفضل الاستراتيجية التي أرساها سمو رئيس الحرس لتطوير كل وحدات الحرس الوطني والارتقاء بها.

من جهته، أكد سمو رئيس الحرس الوطني أن ما وصلت إليه قوة دفاع البحرين من تقدم وتطور في الجاهزية القتالية يؤكد صلابة الأساس الذي وضعه عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، إضافة إلى الرؤية المتقدمة لقائد قوة الدفاع في تطوير وحدات القوة حتى وصلت إلى هذا المستوى الرفيع جاهزية وكفاءة وتنظيماً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً