العدد 5115 - الأربعاء 07 سبتمبر 2016م الموافق 05 ذي الحجة 1437هـ

الترجي التونسي يفوز على لخويا القطري في بطولة العالم للأندية لكرة اليد

نجح فريق الترجي التونسي في الفوز على نظيره لخويا القطري بنتيجة 28/27، اليوم (الخميس)، بصالة دحيل الرياضية ضمن بطولة العالم للأندية أبطال القارات لكرة اليد (سوبر غلوب 2016) ليختتم مشاركته في البطولة بالحصول على المركز الخامس.

وعلى الرغم من أن المباراة تعتبر ترتيبة لا أكثر بعد إن فقد كلا الفريقين حظوظ المنافسة على اللقب، إلا أن ذلك لم يمنع الجماهير من مشاهدة واحدة من أمتع مباريات البطولة خاصة، وإنها جمعت بين بطل آسيا وبطل إفريقيا واتسمت المواجهة في اغلب فتراتها بحماس كبير وندية واضحة في الشوط الأول.

ولم تختلف الأمور كثيرا في الشوط الثاني إذ قدم اللاعبون مستويات تنافسية ممتعة، وكانت الكلمة العليا لممثل اليد التونسية، إذ نجح في التقدم بفارق مريح خلال الدقائق الأخيرة، قبل أن يتأثر بكثرة الإستبعادات، وكاد أن يخسر المباراة بعد إن لعب بثلاثة لاعبين فقط في آخر دقيقتين غير أن الرغبة في الفوز كانت لها الكلمة الفاصلة.

وتجدر الإشارة أن فريق توباتي البرازيلي نجح في إنهاء مشاركته ببطولة العالم للأندية أبطال القارات في المركز السابع، بعد فوزه اليوم على جامعة سيدني الأسترالي بنتيجة، 35/23 علما بان الشوط الأول انتهى للفريق البرازيلي أيضا بنتيجة 20/11.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً