العدد 5116 - الخميس 08 سبتمبر 2016م الموافق 06 ذي الحجة 1437هـ

"الأشغال" تنظم دورة تعريفية في إدارة المشاريع

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

نظم مكتب إدارة المشاريع بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني مؤخراً ثاني دورة تعريفية في إدارة المشاريع، وذلك في مركز البلديات للتدريب التابع للوزارة حيث تعتبر هذه الدورة جزءاً من مهمات مكتب إدارة المشاريع لتطوير الموظفين ولتحقيق رؤية وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني لتكون مؤسسة مهنية رائدة توفر خدمات عالية الجودة.

وشارك في الدورة 22 موظفاً من مختلف إدارات وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، وحصل جميع الموظفين على شهادات حضور الدورة التي تؤهلهم لحضور دورات تدريبية أخرى متقدمة مثل دورة إدارة المشاريع الاحترافية.

يذكر أن حصول مكتب إدارة المشاريع على رخصة التدريب الاحترافية من معهد إدارة المشاريع بالولايات المتحدة الأميركية سيمكن المكتب من رفع مستوى نضج واحترافية المكتب نفسه وتحسين الخدمات التي يقدمها للوزارة وسيسهم في رفع مستوى التعلم في مجال إدارة المشاريع، كما سيساعد أيضاً في تطوير مهارات وقدرات وأداء الموظفين في إنجاز مشاريعهم بنجاح.

وتقدم مكتب إدارة المشاريع بالشكر إلى إدارة الموارد البشرية لدعمها في تنفيذ وإنجاح هذه الدورة التدريبية، كما تقدم المكتب بالشكر إلى شئون البلديات لاحتضانها مكان إقامة الدورات التدريبية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:01 م

      بس سؤالي الى الاخ عصام خلف وزير الاشغال يا من له سمعته في التطوير واداءه الفعّال في العمل ويستابق مع خيرة الوزراء للحصول وزارته على افضل عمل ويخوض أعماله ميدانيا لماذا لا يستغل العماله الوطنيه وأين انت عن شئون البلديات الذين هم في دوامه منذ سنين ولا يوجد وزير مر على هذه الوزاره وقام بإعادة هيكله عملها بالصوره الصحيحه .

    • زائر 3 | 3:43 م

      بس بابن من الصورة انة في اجانب يعني مافي بحرينين مهندسين عجل وين التطوير عشرات المهندسين البحرينين يتخرجون وين اروحون

    • زائر 2 | 3:13 م

      نعم للعمالة البحرينة
      كم موظف بحريني في الصورة؟
      لهذا الحد مافي خبرات في البحرين ليتم جلب الموظفين من الخارج؟!

اقرأ ايضاً