العدد 5116 - الخميس 08 سبتمبر 2016م الموافق 06 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو... جماهير المنامة سعيدة بالتعادل... و"عشاق المحرق" ينتقدون رادان والتحكيم

 رصدت "عدسة الوسط الرياضي" آراء وانطباعات جماهير ناديي المنامة والمحرق، وذلك بعد نهاية مباراة الفريقين بالجولة الافتتاحية لمنافسات دورينا البحريني لكرة القدم بالتعادل الايجابي (1 – 1) يوم أمس الخميس.

جماهير المنامة أبدت سعادتها بالنتيجة وخصوصاً أن الفريق لم ييأس ونجح في إحراز هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة، وأمام منافس "عتيد" كالمحرق.

 وقال أحد جماهير المنامة بأن الفريق ظهر بأداء طيب أكد من خلاله أنه سيكون له رأي مغاير عن الموسم الماضي، وأضاف "فريقنا سينافس وبقوة على اللقب. ما حدث في العام الماضي (في إشارة منه للنتائج الهزيلة التي حققها الفريق خصوصاً في القسم الأول وبداية القسم الثاني) لن تتكرر هذا الموسم".

وختم حديثه بالقول: "نحمد الله على التعادل. إذ أعجبتني الروح القتالية عند اللاعبين، وأعتقد أن هدف التعادل جاء بفضل تضافر الجهود ومساندة الجماهير للاعبين".

فيما قال مشجع "منامي" آخر، أن الفريق ظهر بشكل مغاير عما كان عليه في الموسم الماضي، وأضاف "أن تعود في الدقائق الأخيرة وأمام المحرق فهذا يثبت أن الجهاز الفني استطاع أن يُغير من شكل الفريق، ونحن واثقين ومتفائلين بأن المنامة ستكون له كلمة في هذا الموسم".

وتابع: "أعتقد أن الحضور الجماهيري سيزداد في المباريات المقبلة خصوصاً بعد الأداء الطيب الذي قدمه الفريق أمام المحرق (وإن كنا نطمح لتحقيق الفوز) إلا أن أدائنا كان أفضل بكل صراحة من منافسنا وهذا أمر هذا بالنسبة لفريقنا".

في الطرف المقابل، شنت بعض الجماهير المحرقاوية حملة "عبر مواقع التواصل الاجتماعي" تطالب من خلالها بإقالة مدرب الفريق رادان، إذ حملته مسئولية خسارة كأس السوبر أمام الحد والآن التعادل بهدفٍ لمثله أمام المنامة.

أحد جماهير المحرق قال لـ"الوسط الرياضي" أن المدرب لم يحسن اختيار التشكيل وحتى إن تغييراته لم تغير من أداء الفريق نحو الأفضل، وأضاف "من الطبيعي أن نوجه اللوم للمدرب في هذه الحالة".

وقال مشجع محرقاوي آخر، أن الفريق لم يؤدي جيداً، ولكنه في الوقت نفسه أكد أن أداء طاقم التحكيم كان "سيئاً".

فيما أوضح مشجع آخر أن الموسم لا زال في أوله، وأضاف "نتمنى أن يؤدي فريقنا بشكل أفضل في المباريات المقبلة. إذ كما هو معروف هناك أحد المحترفين خاض يوم أمس مباراته الأولى مع الفريق ومن الطبيعي أن يكون الانسجام بعيداً نسبياً".

وتابع: "هدف المحرق دائماً المنافسة على تحقيق الألقاب وهذا ما نتمنى حدوثه في هذا الموسم أيضاً".

وبشأن التحكيم، قال: "لا يمكن توجيه اللوم إلى الحكام بعد هذا التعادل، لأنهم بشر وقد يخطئون".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:30 ص

      التحكيم ممتاز واحيي الحكم واما بالنسبة للمباراة كان فريق المحرق سئ والمنامة الافضل ...وهذا واقع ..وانا احترم فريق المحرق واحترم الجماهير المحرقاوية وانا في الواقع منامي حتى النخاع ولكن احب نادي المحرق وجماهيره اتمنى التوفيق للفريقين وهاي الكرة ولابد من المنافسة ولا انسى ان احيي رئيس الرابطة ..سعد محبوب بوثنوة هذا الرجل الطيب واقول له هارد لكم

شاهد أيضا