العدد 5117 - الجمعة 09 سبتمبر 2016م الموافق 07 ذي الحجة 1437هـ

حمزة الكوهجي يضع اسمه ضمن الأسماء المشاركين في "BRAVE"

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

 أكد مقاتل فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA حمزة الكوهجي جاهزيته لتمثيل مملكة البحرين في بطولة "BRAVE" والتي تعد أحد أكبر البطولات في الشرق الأوسط، إذ ستقام البطولة في مدينة خليفة الرياضية في 23 سبتمبر/أيلول 2016، ويتصدر قائمة اللقاءات في البطولة النزال الذي سيجمع بين المقاتل اللبناني محمد فخرالدين والبرازيلي ثياغو فييرا الملقب بـ"مونسترو".

حمزة الكوهجي بدأ مشواره في رياضة فنون القتال المختلطة في العام 2011 في سن مبكر حيث كان عمره 19 عاماً. وقد كان مدربه في ذلك الوقت محمد شاهد، الذي هو الآن الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة، و كانت هذه الرياضة في ذلك الوقت جديدة بالنسبة لمملكة البحرين، إذ لا يتعدى ممارسوها الذي يرغبون المشاركة في البطولات أصابع اليد، وبعد أقل من عام من خضوعه للتدريب لتعلم فنون هذه الرياضة، خاض الكوهجي غمار أول لقاء في مسيرته الاحترافية وذلك في بطولة "سوبر فايت ليغ" التي أقيمت في الهند إذ صنع تاريخاً على المستوى الوطني بتحقيقه أول فوز في هذه الرياضة في حدث عالمي.

وواصل الكوهجي مشواره اللامع، محققاً فوزه الثاني خلال مواجهته عبدالمالك المردي من المملكة العربية السعودية وذلك خلال نزاله الثاني في عالم المحترفين، كما يعد الكوهجي من المقاتلين الأوائل المنضمين لـKHK MMA التي تأسست في العام 2015 بدعم من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مؤسس منظمة KHK MMA ويتابع سموه عن قرب المسيرة المهنية للكوهجي الذي أستطاع أيضاً أن يهزم الفائز في الموسم الثاني "ديزيرت فورس" الأردني غالب الحراحشة وذلك في مايو 2015. وفي سبتمبر الجاري، و يطمح حمزة لتسجيل فوز جديد، وهذه المرة أمام جمهوره وذلك في بطولة "BRAVE" التاريخية. للمزيد من المعلومات حول البطولة أو لشراء التذاكر الرجاء زيارةbravefights.com.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً